شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التنمية البشرية بالشورى تنتهي من موازنة التنمية المحلية

التنمية البشرية بالشورى تنتهي من موازنة التنمية المحلية
عقدت اللجنة المشتركة بين لجنتي الشئون المالية والاقتصادية، و"تنمية القوى البشرية" بمجلس الشورى اليوم اجتماعا...

عقدت اللجنة المشتركة بين لجنتي الشئون المالية والاقتصادية، و"تنمية القوى البشرية" بمجلس الشورى اليوم اجتماعا لمناقشة مشروع الخطة والموازنة العامة للدولة بشأن وزارة التنمية المحلية.

 

وقال د. عبد العظيم محمود رئيس لجنة تنمية القوى البشرية إن هناك توصيات سيتم رفعها إلى الجلسة العامة لمجلس الشورى، بشأن موازنة العام المالي الجديد 2013 – 2014.

 

ودعا محمود إلى تحديث قاعدة بيانات جميع العاملين في الدولة، لرصد الرواتب والمكافآت التي يتحصل عليها كل موظف بالدولة، ولفت محمود إلى أن تلك التوصيات تشمل إصلاحات مالية، بنود تخص الضرائب وإعادة هيكلة الدعم، منوها إلى أن موازنة الدولة يتم مناقشتها لأول مرة داخل البرلمان، وهو ما يعد ثمرة لثورة 25 يناير، مؤكدا في الوقت نفسه على ضرورة أن تتضمن الخطة الخاصة بالموازنة الأهداف المنشودة.

 

ومن جهته، نوه السيد محمد الفقي رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية، إلى اعتذار وزير التخطيط عن عدم حضور اجتماع اللجنة اليوم لدواعي السفر بالخارج.

 

وكان الفقي قد انتقد في بداية الجلسة الدعوة لتظاهرات 30 يونيو، وقال "إحنا عارفين كويس جداً إن اللي بيدعو لهذا ويلطمون الخدود على السد الأثيوبي رايحين جايين على الإمارات"، مضيفاً:" إزاى يتسكت على هذا الكلام إللى بيتقال، وإزاى ده يكون باب من أبواب الوطنية والديمقراطية والشعور بالأزمة".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023