شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجبهة الثورية:إذا رفض مرسي الرحيل سنقيم دعاوى دولية لإسقاطه

الجبهة الثورية:إذا رفض مرسي الرحيل سنقيم دعاوى دولية لإسقاطه
أكد صموئيل العشاي - منسق الجبهة الثورية لحماية مصر- أن هناك سيناريوهات متوقعة ليوم 30 يونيه ، "يوم الحسم" ، على حد وصفه ،...

أكد صموئيل العشاي – منسق الجبهة الثورية لحماية مصر- أن هناك سيناريوهات متوقعة ليوم 30 يونيه ، "يوم الحسم" ، على حد وصفه ، مشيرا إلى أنه من الضروري في هذا اليوم أن ننفذ دعوات الاعتصام أمام الاتحادية ، وميدان التحرير، قائلا:" ستتفاعل كافة أطراف المجتمع المصري في المشهد، وستستخدم كافة الأدوات المتاحة لديها لحسم المعركة".

 

وتابع "العشاي" قائلا في تصريحات خاصة لشبكة"رصد" الإخبارية اليوم (الأربعاء) :" السيناريو الأول المتوقع أن يرفض "مرسي"  ترك الحكم، ووقتها ستحدث مواجهات بين حملتي "تمرد" و"تجرد" ، منبها أنهم استنادا لهذا السيناريو يبحثون عن سبل إقامة دعوات قضائية محلية ، ودولية لإنهاء حكم "مرسي" بناءا على استمارات "تمرد" ، وستحاول حركة تجرد نشر الفزع ، والخوف بين الثوار.

 

وأضاف "العشاي " :"أن السيناريو الأخر يتمثل في موافقة "مرسي"على إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وتعيد الجماعة ترشيحه، أو يتم ترشيح خيرت الشاطر ، نائب المرشد، أو ربما المرشد ذاته، وسيعلن آخرين خوض الانتخابات، مطالبا القوى الوطنية بتسمية شخص يلتف حوله الجميع يتم ترشيحه في الانتخابات الرئاسية القادمة".

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023