شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مانشستر يونايتد يهزم نوريتش في الوقت بدل الضائع

مانشستر يونايتد يهزم نوريتش في الوقت بدل الضائع
تمكن مانشستر يونايتد من الفوز على مضيفه نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. منذ...

تمكن مانشستر يونايتد من الفوز على مضيفه نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

منذ البداية تقدم مانشستر يونايتد وهاجم لينجح بول سكولز في استغلال عرضية وضعها في المرمى (7). نوريتش سيتي دخل أجواء المباراة وحاول العودة إلى المباراة، وكاد ينجح في ذلك عبر بيلكينغتون الذي حصل على كرة في داخل خط الستة، وسددها وتصدى لها دي خيا الذي نجح في الإمساك بكرة أخرى خطرة جاءت برأسية قوية. ومن ثم تمكن مانشستر من تهدئة المباراة، وحاول إضافة الثاني وكاد ويلبيك يسجل بعد انفراده بحارس المرمى رودي الذي تصدى لها ببراعة.

لم يتغير شيء مع بداية الشوط الثاني، محاولات خجولة لنوريتش، وسط تقدم حذر من مانشستر، وانفرد ويلبيك مجدداً وسدد الكرة إلا أن المدافع تمكن من إبعادها، ومن ثم حصل ريان غيغز على كرة عرضية وضعها بقدمها رائعة لكنها اصطدمت بالعارضة وذهبت خارجاً. وفي الدقائق العشر الأخيرة ومن تمريرة خاطئة من سكولز كاد نوريتش يحرز هدف التعادل، بتسديدة قوية أبعدها دي خيا ببراعة إلى ركنية، ومن الركنية نفسها تمكن نوريتش من إحراز هدف التعادل عبر تسديدة هولت الرائعة (84).

انتفض مانشستر يونايتد طلباَ للتقدم وأضاع ناني فرصة التعديل عبر عرضية لم يحسن استغلالها، وكذلك فعل ويلبيك وسط هجوم كاسح للشياطين، وفي الوقت بدل الضائع تمكن ريان غيغز بخبرته من استغلال كرة عرضية وضعها في المرمى بسهولة، لتنتهي المباراة بفوز لمانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020