شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رابطة معتقلي الإمارات تطالب بالرد علي اتهامات تعذيب ذويهم

رابطة معتقلي الإمارات تطالب بالرد علي اتهامات تعذيب ذويهم
أكدت رابطة أهالي المصريين المعتقلين بالإمارات  أنها تستقبل أنباء عن اعتقالات جديدة للمصريين المقيمين...

أكدت رابطة أهالي المصريين المعتقلين بالإمارات  أنها تستقبل أنباء عن اعتقالات جديدة للمصريين المقيمين بدولة الإمارات علي نحو من الاستهجان والرفض ومشيرة أن حقوق الإنسان باتت تعدم ليل نهار بعيدا أي مسار للقانون وللعدالة بدولة الإمارات.

 

وأضافت الرابطة في بيان لها اليوم (الجمعة)  أن لغة التصعيد الإماراتية ضد المصريين تحت لافتات سياسية هو قمع وتنكيل بحق إي انسان إي كان وطنه أو لونه أو معتقده مشدد علي أن السلطات الإماراتية يجب أن تحاسب دوليًا علي ما تقترفه في حق مصريين بذلوا سنوات عمرهم في دولة الإمارات ونالوا تكريما منها علي تفوقهم علي نحو مجموعة المعتقلين الخمسة عشر السابقة وفي النهاية يتم إنهاء حقهم في حياة كريمة وتستبدل بحياة غير أمنة تهدد الأرواح وتنهك أي حق أنساني.

 

 

وطالبت الرابطة السلطات الإماراتية بالرد الواضح عن اتهامها بتعذيب معنوي ومادي للمعتقلين الخمسة عشر منذ اختطافهم قسرا منذ أشهر، كما تطالب بإعلان مصير المعتقلين الجدد إن صحت الأنباء وأسماءهم للرأي العام والمعاملة التي يلقونها وتذكر سبب رفض تسهيل المقابلات بين المعتقلين المصريين وذويهم .

 

 

وأكدت الرابطة إن هذا الوقت الذي يتعرض له المصريون لانتهاكات جسمية بالإمارات يستوجب الترفع عن تجاذبات سياسية ، والالتفاف حول حرية غير مشروطة للمعتقلين المصريين.

 

 

ووجهت  الرابطة تحية لوسائل الإعلام والصحف و المراكز الحقوقية والنقابات المهنية التي تستمر في تبني مطالب الحرية للمعتقلين المصريين بالإمارات مناشدة الجميع أن يستمروا من أجل انتزاع حريات مصريين بات واضحًا أن البعض يقامر عليها تحت لافتات لا علاقة لها بحقوق الإنسان أو العدالة الإنسانية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023