شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر القوية لـ”رصد”: الحل في استجابة الرئيس لانتخابات مبكرة

مصر القوية لـ”رصد”: الحل في استجابة الرئيس لانتخابات مبكرة
أكد  دكتور محمد عثمان، المتحدث باسم حزب مصر القوية , أنهم أعلنوا مشاركتهم في فعاليات تظاهرت 30 يونيو المقبل بتكليف من...

أكد  دكتور محمد عثمان، المتحدث باسم حزب مصر القوية , أنهم أعلنوا مشاركتهم في فعاليات تظاهرت 30 يونيو المقبل بتكليف من المكتب السياسي للحزب وذلك من أجل الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة  مشيرًا إلى أنه لا سبيل لحل الأزمة سوى استجابة الرئيس لمطالب المتظاهرين بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

 

وأضاف عثمان في تصريحات لشبكة "رصد" الإخبارية اليوم(السبت) أنهم سيحددون فعاليتهم في هذا اليوم  ومشاركه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح  في وقت لاحق .

 

ولفت إلى  أن الرئيس محمد مرسي تأخر في تفعيل مجموعة من الإجراءات منها تصميمه علي حكومة قنديل حتي الآن رغم الملاحظات الكثيرة علي أدائها منذ توليها ,  فضلًا عن قرارات التعديلات الدستورية واستمراره في دعم النائب العام الحالي بالإضافة إلي عدم طرح أي حلول اقتصادية للاقتصاد المصري .

 

وأكد متحدث مصر القوية أن الرئيس أمامه فترة للحفاظ علي استقرار البلد حتي لا ننتقل من مرحلة حافة الهاوية إلي الصدام والاحتقان قائلا : " يمكن لمرسي حل هذا الموقف بالتفاعل مع مطالب الشعب ولكن يجب أن تبتعد مؤسسة الرئاسة علي الحلول الشكلية مثل الحوارات والبيانات والخطابات".

 

  وأضاف: "  قيام الحكومة بزرع كاميرات مراقبة حديثة حول قصر الاتحادية، ومقر مجلس الوزراء، وميدان التحرير ، لن تحمى النظام الحالي، كما لم تتمكن من حماية النظام السابق مؤكدًا أن  تلبية مطالب المتظاهرين هي الوحيدة القادرة على تحقيق الاستقرار للبلاد للخروج من حالة الاحتقان الذي تشهده مصر الآن" .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023