شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رفض معارضة “بدر” على حكم حبسه لسبه الهام شاهين

رفض معارضة “بدر” على حكم حبسه لسبه الهام شاهين
قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة  برئاسة المستشار تامر عاطف ، اليوم(السبت) برفض المعارضة الاستئنافية المقدم من...

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة  برئاسة المستشار تامر عاطف ، اليوم(السبت) برفض المعارضة الاستئنافية المقدم من الدكتور عبد الله  ، مقدم البرامج بقناة الحافظ ، على حكم حبسه لمدة عام مع الشغل وتغريمه 20 ألف جنيه، لإدانته بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين  ، وإلزامه بالمصاريف.

 

ومن جانب أخر تجمع العشرات من أنصار  الشيخ عبد الله بدر داخل قاعة المحكمة حاملين بعض اللافتات مكتوب عليها "يا قضاة اتقوا الله في الدكتور عبد الله بدر " ، و" كلنا عبد الله بدر".

 

وشهدت المحكمة استنفار أمني حيث انتشر تشكيل من قوات الأمن المركزي ومجموعة من الصدادات الحديدية في الطابق الثالث المؤدي  لقاعة 5 بمحكمة جنح التهرب الضريبي التي نظرت القضية بقيادة العميد مشير رشدي،  قائد حرس المحكمة .

 

وكانت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد الشهيدي، قد رفضت الاستشكال المقدم من عبد الله بدر على قرار حبسه لمدة عام وغرامة 20 ألف جنيه في قضية سب وقذف الفنانة إلهام شاهين، وتأييد القرار السابق ، وجاء ذلك بعد تنحي الدائرة الأولى برئاسة المستشار محمد نافع ، رئيس محكمة جنح مستأنف الزاوية الحمراء، والتي أحالتها إلى دائرة أخرى ، وهى جنح مستأنف مدينة نصر لنظرها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023