شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 ابريل تنفى حبس احمد ماهر في قضية تمويل البلاك بلوك

6 ابريل تنفى حبس احمد ماهر في قضية تمويل البلاك بلوك
نفى خالد المصري مدير المكتب الإعلامي لحركة "شباب 6 ابريل" ما تم تداوله- اليوم السبت-على مواقع التواصل الاجتماعية بحبس...

نفى خالد المصري مدير المكتب الإعلامي لحركة "شباب 6 ابريل" ما تم تداوله- اليوم السبت-على مواقع التواصل الاجتماعية بحبس المهندس احمد ماهر مؤسس الحركة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة تمويل البلاك بلوك بـ"18مليون دولار من الولايات المتحدة الأمريكية و800 ألف دولار من دول خليجية.

وقال المصري في تصريحات خاصة لـ"شبكة رصد" أن احمد ماهر لم يتم القبض عليه وليس له علاقة بمجموعات بلاك بلومك وان الحركة لا تمتلك الأموال لتمول نفسها ولم تتلقى اى تمويل خارجي .

ولفت مدير المكتب الإعلامي لحركة شباب 6 أبريل إلى أن الحركة لا تسمح بنشر مثل تلك الإشاعات الكاذبة التي تهدف إلى تشويه صورتها أمام الناس وان حركة 6 ابريل الكل يشيد لها بدورها الفعال على مدار سنوات طويلة في النضال الشعبي .

 كما نفي محمد عادل -عضو المكتب السياسي لحركة 6 أبريل- الأخبار التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي بالقبض علي أحمد ماهر , منسق حركة 6 أبريل , بتهمة مساعدته للبلاك بلوك .


وأكد عادل – في تصريح خاص لـ " رصد " الإخبارية – إن الحركة لم يصل إليها إي إخطار للقبض علي ماهر مؤكدا إنه تم الاتصال بالنيابة للتأكد من الخبر ونفت صحته.


ويذكر انه تم نشر خبر على بعض المواقع الإخبارية يفيد بأن النيابة أمرت بضبط وإحضار أحمد ماهر بموجب أمر قضائي من نيابة أمن الدولة العليا, وورد في الحكم أن هناك تحويلات بنكية أمريكية وصهيونية ب ١٨ مليون جنيه خلال خمس شهور بمكالمات مسجلة وتمويل للإرهاب والبلاك بلوك وتنظيم وتجنيد البلطجية لممارسة العنف و٨٠٠ ألف دولار من رجل أعمال خليجيين.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023