شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شكر: إجراء استفتاء حول بقاء “مرسي” يمثل نجاحا للمسيرات

شكر: إجراء استفتاء حول بقاء “مرسي” يمثل نجاحا للمسيرات
كشف عبد الغفار شكر - رئيس حزب التحالف الشعبي الديمقراطي- عن نية جميع القوى السياسية المحتشدة يوم 30يونيو على طرد أي شخص يحمل حجرا،...

كشف عبد الغفار شكر – رئيس حزب التحالف الشعبي الديمقراطي- عن نية جميع القوى السياسية المحتشدة يوم 30يونيو على طرد أي شخص يحمل حجرا، حتى لا يسئ للجموع، مشيرا أن من خططوا لهذا اليوم يريدون أن يكون تعبيرا عن التظاهر السلمي بلا عنف، من أجل المطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة، في إشارة منه أن موافقة الرئيس على إجراء استفتاء حول بقائه يمثل نجاحا للمسيرات.


و أكد شكر في حوار نشر له في صحيفة (أخبار اليوم) اليوم(السبت) أن معظم القوى السلفية تسعى إلى اللجوء إلى العنف، من خلال التظاهر في نفس اليوم تأييدا للرئيس، واعتبر أن نية الجماعات الإسلامية للتظاهر في نفس مواقع احتشاد شباب القوى الثورية السيناريو الأسوأ، نظرا لوقوع خطر الصدام بين الجانبين، وحدوث مناوشات بين الشرطة والمجهولين.

كما انتقد رئيس حزب التحالف سياسة الرئيس " محمد مرسي" التي تسير على خطى صندوق النقد الدولي، والتي من شأنها رفع الدعم وتعويم الجنيه، إضافة إلى اتخاذ إجراءات ليست في صالح الفقراء من خلال فرض الضرائب التصاعدية، وضرائب المعاملات الرأسمالية، مشيرا أن الحكومة لم تسجل أي تحرك ايجابي في قضايا البطالة، والفقر، والعشوائيات، بل ظهرت أزمات جديدة كالسولار والبنزين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023