شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسي يوصي المصريين باحتضان العائلات السورية

مرسي يوصي المصريين باحتضان العائلات السورية
وجه الرئيس مرسي رسالة الى شعب مصر قائلاً:" لقد ناصرت الشعوب من كل مكان على مر عشرات السنين ولم تنسى مرة...

وجه الرئيس مرسي رسالة الى شعب مصر قائلاً:" لقد ناصرت الشعوب من كل مكان على مر عشرات السنين ولم تنسى مرة اشقائها ولم تتأخر ساعة عن نصرة المستضعفين، وأوصاهم بالعائلات السورية خيرًا، ومعاملة الاشقاء السوريين على الرحب والسعة.

 

وأضاف خلال كملته في مؤتمر دعم الثورة السورية مساء اليوم، نرحب بكل  جهد مثمر لحل هذا الصراع ، وقد أصدرت هذه الايام توجيهات للهلال الأحمر بتدشين حملة لتكثيف برامج الدعم وعلاج اللاجئين بمصر والأردن وتركيا.  

 

وتابع حديثه، إن الرسالة الثانية موجهة من القاهرة للدول العربية والإسلامية وهي،  أيتها الأمة الواحدة التي قال الله تعالى فيها ، "إن هذه أمتكم أمة واحدة وأنا ربكم فاعبدون" ، إن سوريا اراضي عربية ترتكب ابشع الجرائم لان شعبها يطالب بحقه في الحرية، مشيرا الى أن استمرار الوضع في سوريا هو استمرار للجرائم التي يمارسها النظام السوري.

 

كما طالب في رسالته الثالثة ضمير العالم الحر بالوقوف مع الشعل المصري، مشدداً على ضرورة أن يتخذ مجلس الأمن قرار باعلان الحظر الجوي على أراضي سوريا.

 

ودعا في رسالته الرابعة، الشعب السوري والائتلاف السوري ومقاتلي سوريا، بالوحدة وعدم التفرق لبناء سوريا جديدة، مشيرا الى أن التاريخ يؤكد ا الرهان دوما للشعوب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023