شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمرو عبد الهادي: فاض الكيل بالرئيس من سياسة المعارضة

عمرو عبد الهادي: فاض الكيل بالرئيس من سياسة المعارضة
أكد الدكتور عمر و عبد الهادي - عضو جبهة الضمير-  أن حديث الرئيس محمد مرسي في مؤتمر دعم الثورة السورية أمس (السبت) أظهر أنه...

أكد الدكتور عمر و عبد الهادي – عضو جبهة الضمير-  أن حديث الرئيس محمد مرسي في مؤتمر دعم الثورة السورية أمس (السبت) أظهر أنه فاض به الكيل ، من ممارسات بعض القوى المحسوبة على المعارضة ، والتي تهدف إلى نشر التخريب والفوضى في البلاد ، لعرقله قيام الرئيس بمهامه .

 

وتابع "عبد الهادي" قائلا في تصريحات خاصة لشبكة رصد " الإخبارية اليوم (الأحد)  :" المرحلة القادمة بالنسبة للرئاسة تعني أكون أو لا أكون، مشيرا إلى أن  البلاد في هذه الآونة تحتاج إلى قبضه من حديد ، لإنصاف رجل الشارع المصري البسيط الذي لا شأن له في صراع الكراسي والمناصب ، مؤكدا أن المواطنين بدءوا يفسرون الحرية التي يعطيها الرئيس للمعارضة على أنها ضعف وعدم قدرة منه على ضبط الأمور ".

 

ووصف الحديث عن نزول الجيش في 30 يونيه بالهراء،قائلا:"لن ينزل الجيش إلا بأمرمن الرئيس،لأن الجيش يرفض العودة إلى الحكم ، ليقينه بوجود معارضه كبيره له في  الشارع، وستهتف بسقوط حكم العسكر كما حدث في الفترة الانتقالية ".

 

وأعرب "عبد الهادي"  من تخوفه مما ستشهده البلاد في 30 يونيه ، مشددا على أن ما سيحدث أمر يصعب  توقعه ، إلا أن مشهد الدماء سيكون حاضرا وسط تهديد بعض النشطاء باللجوء إلى العنف  لإسقاط الرئيس، خاصة  في ظل الشحن الذي يلعبه الإعلام  من أجل  تهييج الرأي العام.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023