شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ثنائية ريبيري في مرمى شالكة تعيد البايرن إلى وضعه الطبيعي

ثنائية ريبيري في مرمى شالكة تعيد البايرن إلى وضعه الطبيعي
تمكن نادي بايرن ميونخ من تجاوز مضيفه الصعب شالكة بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأليانز أرينا في بايرن...

تمكن نادي بايرن ميونخ من تجاوز مضيفه الصعب شالكة بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأليانز أرينا في بايرن ميونخ ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم .

سجل هدفي البايرن ريبيري في الدقيقتين ٣٦ و٥٥ .

شوط المباراة الأول بدأه شالكة بالامتداد على مرمى البايرن لكن كراته التي كانت رأسية في معظمها افتقدت للتركيز على مرمى نوير ، لكن ماكينة البايرن لم تمنح الضيوف وقتهاً طويلاً قبل أن تبداً بالدوران عبر ريبيري والنجم الهولندي روبن فشكل البايرن خطورة كبيرة على مرمى الحارس تيمو هيلدبراند الذي كان بالمرصاد لبعض الكرات التي يمكن وصفها بالإعجازية خاصة من روبن وريبيري ، لكن في النهاية أثمرت الفرص الضائعة عن هدف جميل لريبيري الذي استغل تمريرة طولية من غوستافو كسر بها التسلسل وتجاوز هيلدبراند المتألق بأسلوب فني رائع وسجل هدفاً توج به مجهود البايرن الكبير .

استمر البايرن بعدها بالسيطرة على أجواء المباراة رغم التقدم في ظلّ غياب شبه كامل لشالكة إلا لحارسه هيلدبراند الذي أوقف كرات البايرن الكثيرة كتسديدة لام وكرة بادشتوبر الإعجازية على أبواب المرمى ولم يظهر الضيوف إلا بتسديدة الظهير فوك التي علت المرمى بقليل لينتهي الشوط الأول بتقدم البايرن بهدف .

الشوط الثاني بدأ بقوة كبيرة حيث أصاب بادشتوبر العارضة بعد أن عكس ركنية روبن برأسه ليرتد شالكة بعدها مباشرة وينفرد لاعبه الكاميروني ماتيب بمرمى نوير لكن الكرة مرت بجانب القائم ليردّ البايرن بقوة عبر غوميز الذي تلقى تمريرة سحرية من ريبري وانفرد بهيلدبراند الذي نجح في إغلاق الزاوية بشكل سليم ومجبراً الالماني الدولي على إضاعة الفرصة .

استمر مسلسل إضافة الفرص من البايرن حيث اخترق ريبيري مجدداً ولعب كرة جميلة لروبن الذي لعبها برأسه فوق المرمى لتكون الثانية ثابتة عبر ريبيري نفسه الذي تبادل الكرة بشكل جميل مع مولر ولعبها بقوه هدفاً ثانياً جميلاً حسم المباراة فعلياً .

هدأت وتيرة الأداء بعدها مع محاولات متفرقة سواء من شالكة لتقليص الفارق أو من البايرن للتعزيز لكن الأمور بقيت على حالها لتنتهي المباراة بفوز مستحق لريبيري ورفاقه بهدفين مقابل لاشيء حافظ بهم على مركزه الثاني خلف دورتموند .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020