شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الثقافة يبحث شكاوي العاملين ويطالب بالتحقيق فيها

وزير الثقافة يبحث شكاوي العاملين ويطالب بالتحقيق فيها
بحث الدكتور علاء عبد العزيز وزير الثقافة مع فاطمة المغازي رئيسة الإدارة المركزية للشئون القانونية بالمجلس الأعلى للثقافة...

بحث الدكتور علاء عبد العزيز وزير الثقافة مع فاطمة المغازي رئيسة الإدارة المركزية للشئون القانونية بالمجلس الأعلى للثقافة ٢٣ شكوى خاصة بالعاملين من إجمالي ما يقرب من ٥٠ شكوى خلال اجتماع تم عصر اليوم الأحد .

 

وأكد الوزير انه  حريص علي فحص الشكاوي بشكل عادل وحاسم شرط إرفاق المستندات وإلا لن يلتفت إليها مطالبا بالتحقيق الفوري في جميع الوقائع المصحوبة بمستندات مشيرا إلي أن الوزارة مهتمة بتحقيق البعد الاجتماعي والعدالة الاجتماعية لجميع العاملين .

 

وقالت المغازي أن من بين قرارات الشكاوي التي نظرت هي قرار وزير الثقافة برفض النقل التعسفي لأحد الموظفين الذي تم لأسوان وتنفيذ حكم قضائي لأحد العاملين بتمكينه من وظيفته مشيرة إلي استمرار نظر الوزير لشكاوي العاملين لإنهائها .

 

من ناحية أخرى استقبل عبد العزيز عدد من العاملين بالمجلس الاعلي للثقافة الذين يتضررون من تعطيل العمل واستخدام المؤسسات الحكومية  بشكل يناهض القانون .

 

وناقش العاملون مع الوزير عدد من المشاكل التي تعيق العمل وسبل تطوير الواقع الثقافي  ومواجهة المعوقات مشيرين إلي بلاغ تقدموا به إلي النائب العام المستشار طلعت إبراهيم حول ما تم من إجراءات تعيق العمل داخل المجلس الأعلى للثقافة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023