شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ننشر السيرة الذاتية لمحافظ الفيوم الجديد

ننشر السيرة الذاتية لمحافظ الفيوم الجديد
اصدر الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية قرار جمهوريا رقم (426) لسنه 2013 بتعيين المهندس جابر عبد السلام عطية إبراهيم محافظ...

اصدر الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية قرار جمهوريا رقم (426) لسنه 2013 بتعيين المهندس جابر عبد السلام عطية إبراهيم محافظ الفيوم خلفًا المهندس أحمد على أحمد.

نشأ المحافظ الجديد بقرية معجون مركز أطلسا محافظة الفيوم، وهو من مواليد عام 1958 ، ويعدثاني محافظ في تاريخ الفيوم من أبناء المحافظة بعد الدكتور حمدي الحكيم.

 تخرج  عبد السلام من كلية الهندسة الإليكترونية من جامعة المنوفية عام 1982، وشغل منصب مدير قسم أجهزة القياس، ونظم التحكم بالشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم "مشروع ملاحات بحيرة قارون بشكشوك"، كما عمل بمشروع المياه بالفيوم، فضلاً عن دخوله في مجال الأعمال الحرة حيث عمل بشركات مقاولات صناعة الأسمنت والألبان والأدوية والبترول والطاقة، بالإضافة إلى شركات خدمات بترولية بالسودان وليبيا ومصر.

و يشغل عبد السلام الآن منصب رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة "نماء للبحوث والتطوير" والتي تستهدف توفير المعلومات الهامة لحل المشكلات واتخاذ القرارات اللازمة في المحافظة، كما أنه من المنتمين لجماعة "الإخوان المسلمين" ، وبحث عبد السلام مع بحث في ديسمبر الماضي بصفته رئيس مجلس أمناء مؤسسة ''نماء'' بالفيوم مع المحافظ السابق مشروع إنشاء مجمع صناعي جديد لاستخراج الأملاح المعدنية من البحيرة، ذلك المشروع الذي يهدف إلى تقليل نسبة الأملاح الموجودة بمياه البحيرة .

 

 وينتمي لجماعة "الإخوان المسلمين" بالفيوم

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023