شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس الشباب بالشورى:مصر تمر بمرحلة صعبة والشباب سر عبورها

رئيس الشباب بالشورى:مصر تمر بمرحلة صعبة والشباب سر عبورها
أكد محمد حافظ - رئيس لجنة الشباب بمجلس الشورى-  علي دور شباب مصر في تنمية المجتمع حتى نتغلب علي المرحلة الصعبة الحالية ،...

أكد محمد حافظ – رئيس لجنة الشباب بمجلس الشورى-  علي دور شباب مصر في تنمية المجتمع حتى نتغلب علي المرحلة الصعبة الحالية ، مطالباً الشباب بضرورة التكاتف من أجل النهوض بالوطن لأنهم كلمة السر في تجاوز هذه المرحلة بالسعي في حل المشاكل التي يواجهها المجتمع .
 

 

وأشار حافظ ، في لقاء مع شباب محافظة أسيوط بعنوان "دور لجنة الشباب بمجلس الشورى في الاهتمام بقضايا النشء والشباب" أمس الأحد،بديوان عام المحافظة، إلي الاهتمام بالشباب علي مستوي الجمهورية وإتاحة الوسائل الخاصة بهم في الرياضة وحصر مشاكلهم وسعي الوزارة الدائم لتوفير اعتمادات مالية ومحاولة سد العجز الذي تعاني منه وزارة الشباب.
وأوضح رئيس لجنة الشباب بالشورى أن ميزانية وزارة الشباب تصل لحوالي مليار ونصف المليار جنيه أي تجاوزنا حوالي 15% من المطلوب لتدعيم الوزارة، موضحا بأنه هناك العديد من المشاكل التي تواجه الشباب وهي توفير فرص عمل بينما تم تقليص دور الشباب في شركات القطاع العام وذلك ببيع هذه الشركات وعدم حاجاتهم لشباب غير مدرب وأدي هذا إلي انهيار اقتصادي.
 

 

 وأكد حافظ علي ضرورة التوجه لتنمية الصعيد وذلك باعتباره أساس للأمن والأمان وحجر الأساس في استقرار الدولة.
 

 

ومن جانبه، أشار جمال آدم سكرتير عام المحافظة  إلي أهمية اللقاءات الشبابية والتي تعد خطوة لتهيئة مناخ سياسي واجتماعي مناسب لتقديم أعضاء فاعلين في المجتمع .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023