شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة تتبرأ من تصريحات العريان

الحرية والعدالة تتبرأ من تصريحات العريان
تبرأ حزب الحرية والعدالة  اليوم الاثنين عن تصريحات نشرت على لسان الدكتور عصام العريان بشأن دولة...

تبرأ حزب الحرية والعدالة  اليوم الاثنين عن تصريحات نشرت على لسان الدكتور عصام العريان بشأن دولة الامارات العربية المتحدة والتي نصح فيها الامارات ان تقف بجوار مصر حتى لا تسقط بيد الفرس، وأوضح الحزب أن التصريحات بشأن هذه الدولة " الشقيقة" لاتعبر عن الموقف الرسمي.

 

وبحسب بيان مساء اليوم عن الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة قال فيه:"إن ما نشر من تصريحات منسوبة للدكتور عصام العريان نائب رئيس الحزب بشأن دولة الإمارات ( العربية المتحدة) الشقيقة خلال اجتماع لجنة الشئون العربية بمجلس الشورى في وقت سابق اليوم لاتعبر عن وجهة نظر الحزب وموقفه الرسمي".

 

وكان العريان قال خلال اجتماع للجنة الشئون العربية والخارجية بمجلس الشورى مطالبته وزارة الخارجية بتوجيه رسائل قوية للمسئولين في الامارت، بسبب تعاملهم الذي وصفه بـ "غير المقبول" مع المصريين هناك، مؤكدا أن مصر لن تتسول، وداعيا أن يعود المسئولون الإماراتيون إلى صوابهم.

 

: " واهم من يتوقع حدوث شيء في (30 يونيو)، يجب أن يفهموا جيدا أن سندهم الوحيد هو مصر، وأن تسونامي القادم سيكون من إيران وباكستان وليس من مصر فكونوا ملوكًا مع العرب بدلاً من أن تصبحوا عبيدًا لدى الفرس".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023