شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نور يؤكد لـ”رصد”: اعتذرت عن مواقع قيادية عرضت علي

نور يؤكد لـ”رصد”: اعتذرت عن مواقع قيادية عرضت علي
أكد د. أيمن نور –زعيم حزب غد الثورة- أنه أجري بالفعل حديث طويل مع راديو مصر تتطرق فيه إلى جوانب عديدة...

أكد د. أيمن نور –زعيم حزب غد الثورة- أنه أجري بالفعل حديث طويل مع راديو مصر تتطرق فيه إلى جوانب عديدة نافيًا أن يكون قد ذكر اسم بعينه  بخصوص المسئولين الذين عرضت عليهم  الرئاسة تولي مناصب قيادية.

 

وأضاف نور في تصريحات خاصة لشبكة"رصد" الإخبارية"  اليوم (الأربعاء) أنه خلال حواره مع "راديو مصر" قال أن عدد كبير من الشخصيات العامة عرض عليها تولي مواقع قيادية لكنها رفضت نتيجة الظروف المضطربة التي تمر بها البلاد وزيادة جرعة التجاوزات والتخوين والشتائم التي توجه لأي شخصية عامة وبالتالي يصعب في هذا التوقيت أن يقبل أي شخص.

 

وعن ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن طلب إسناد رئاسة مجلس الوزراء له قال ما قلته: هو إني اعتذرت عن مواقع عرضت علي لأسباب لها علاقة بما قلته مسبقًا .

 

يذكر أن عدد من صفحات موقع "الفيسبوك" قد نقلت عن أيمن نور قوله أن الرئيس  مرسى عرض علىه رئاسة الوزراء قبل هشام قنديل و ظل لمدة 48 ساعة يتصل بخبراء مستقلين في كل التخصصات لاستطلاع رأيهم في تولى مناصب وزارية و كلهم رفضوا متعللين بصعوبة المرحلة فأضطرر للاعتذار .

 

 

وأضافت الصفحات أن نفس المنصب عرض على حمدين صباحى و رفض و لما سأل أحد مقربـيه " سعد عبود " في لقاء جمعنا عن سبب رفضه قال له : حمدين بقى أكبر من أي منصب في مصر .

 

 

وتابعت  أن نور أشار إلى أن عشرات من السياسيين و التكنوقراط عرض عليهم تحمل المسئولية فهربوا منها خوفا أو نكاية، و لما سارت السفينة خرجوا يتهمون الإخوان بإقصاء الآخر .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023