شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المئات من أبناء الأقصر يتجمعون لتأييد المحافظ الجديد

المئات من أبناء الأقصر يتجمعون لتأييد المحافظ الجديد
تجمع المئات من أبناء الأقصر من التيارات الإسلامية وبعض الحركات الثورية في ميدان سيدي أبو الحجاج الاقصري وذلك لدعم محافظ...

تجمع المئات من أبناء الأقصر من التيارات الإسلامية وبعض الحركات الثورية في ميدان سيدي أبو الحجاج الاقصري وذلك لدعم محافظ الأقصر الجديد الدكتورعادل اسعد الخياط .

وارتفعت الهتافات من الشباب " إسلامية إسلامية نحن نؤيد الخياط ونرفض الفساد " .

وقد قامت بعض الأحزاب كحزب الراية بتوزيع بيانات تحث علي مقاومة الفساد الذي انتشر في ديوان محافظة الأقصر وإداراته المختلفة .

كما حث البيان الاقصريين علي عدم الإنصياع لدعوات بعض الجهات الأمنية للتظاهر ضد المحافظ مثل بعض قيادات شرطة السياحة وأمن الدولة المنحل وقد انضم للتظاهرة عدد من الشباب غير المسيسين والتابعين لبعض التيارات المدنية .

و لا تزال مجموعة من النشطاء السياسيين التابعين لبعض الأحزاب الليبرالية في الاقصر ورموز الحزب الوطني المنحل وبعض المسجلين خطر والذين يحملون أسلحة بيضاء معتصمين حتي  الأن أمام ديوان عام محافظة الأقصر ويمنعون المحافظ الجديد من الدخول لمكتبه لأداء عمله .

وما تزال هناك بعض الوساطات من بعض الرموز الدينية في الأقصر لتخفيف الوضع بين الفريقين، وقد لوحظ التساهل الأمني في حماية مبني المحافظة حيث قل عدد أفراد الشرطة حول مبني المحافظة وتكاد تكون الشرطة انسحبت من وسط مدينة الأقصر كميداني أبو الحجاج والمحطة .

وقلت أعدادهم في الأكمنة الثابتة ككمين صلاح الدين بوسط المدينة والذي اقتصر علي وجود فرد شرطة واحد فقط .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023