شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسى:الجيش سيظل درعا واقياً لمصر وشعبها

السيسى:الجيش سيظل درعا واقياً لمصر وشعبها
أكد الفريق عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أن القوات المسلحة تسير بمعدلات غير...

أكد الفريق عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أن القوات المسلحة تسير بمعدلات غير مسبوقة في تنفيذ جميع الأنشطة والالتزامات التدريبية ، وصولا لأعلى درجات الجاهزية والاستعداد القتالي .


وأشاد خلال مشاهدته إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية لأحد تشكيلات المنطقة الشمالية العسكرية بالمستوى المتميز والروح المعنوية العالية التي وصلت لها القوات المسلحة.
وشدد السيسي على ضرورة التمسك بمبادئ القوات المسلحة وقيمها والحفاظ على الانضباط العسكري والاهتمام بالمقاتلين ورعايتهم فكريا واجتماعيا وبدنيا.


واستمع القائد العام خلال التفتيش الذي حضره الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع وكبار قادة القوات المسلحة لعرض تقرير الكفاءة القتالية الذي تضمن الحالة الفنية والإدارية للأسلحة والمعدات بعد تطويرها وإعادة تسليحها ودعم قدرتها النيرانية وتزويدها بأحداث المنظومات القتالية والفنية لمجابهة التطور في نظم التسليح العالمية التي تؤهلها لتنفيذ جميع المهام التي تكلف بها باحترافية وإتقان جيد ، وفقا لجريدة الأهرام .


وقام السيسي بالمرور على القوات المنفذة للتفتيش وناقش القادة والضباط في أسلوب اتخاذ القرار المناسب لمواجهة التغيرات المفاجئة في أثناء العمليات وشاهد عددا من البيانات العملية أظهرت مدى الدقة والسرعة في التعامل مع المواقف الطارئة بكفاءة وقدرة عالية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023