شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الاتصالات: 33 مليار جنيه لبرامج التعليم والصحة

وزير الاتصالات: 33 مليار جنيه لبرامج التعليم والصحة
صرح عاطف حلمي -وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات- أن حجم الاستثمارات في القطاع تصل إلى 24مليار جنيه خلال العام المالي...

صرح عاطف حلمي -وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات- أن حجم الاستثمارات في القطاع تصل إلى 24مليار جنيه خلال العام المالي الجديد – والذي سيبدأ في شهر(يوليو) القادم، مشيرا إلى أن الاستثمارات الحكومية تشارك بنسبة من 10 إلى 15%، بينما الباقي عبارة عن مساهمات من القطاع الخاص، والشركات متعددة الجنسيات.

 

 

ومن جانبه، أشار الوزير من خلال تصريحات خاصة لجريدة(الأهرام) اليوم(الخميس) أن الوزارة ستوفر 50 ألف فرصة عمل جديدة، ترتفع إلى 100 ألف في السنوات الثلاثة المقبلة، مشيرا أن إستراتيجية الوزارة تسعى إلى تحقيق قفزة في معدل نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتصل إلى 20% خلال خمس سنوات.

 

 

ومن جانبه، أكد الوزير أمام مجلس الأعمال الكندي مساء أمس أن الاستثمارات المستهدفة في برامج التعليم والصحة والتجارة وصلت إلى 33مليار جنيه, لافتا إلى أن الوزارة تسعى إلى استضافة عدد من المؤتمرات الدولية، أبرزها القمة العالمية للمعلومات، والتي من المقرر عقدها أوائل العام الجديد، لإتاحة الفرصة للترويج لإستراتيجية الوزارة ومشروعاتها، لجذب الاستثمارات الخارجية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023