شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غدا..”شباب الثورة” يعتصم أمام”الدفاع” للمطالبة بإقالة مرسي

غدا..”شباب الثورة” يعتصم أمام”الدفاع” للمطالبة بإقالة مرسي
أعلن تحالف شباب الثورة عن الدخول في اعتصام مفتوح غدا (الجمعة) أمام وزارة الدفاع بالعباسية ، للمطالبة بإقالة الرئيس محمد...

أعلن تحالف شباب الثورة عن الدخول في اعتصام مفتوح غدا (الجمعة) أمام وزارة الدفاع بالعباسية ، للمطالبة بإقالة الرئيس محمد مرسي،  وتعيين مجلس رئاسي وطني مؤقت ، مؤكدين أنهم مستمرون في اعتصامهم حتى إسقاط حكم الأخوان .

 

وطالب تحالف شباب الثورة في بيانا له اليوم(الخميس)  الشعب المصري بالنزول إلى الميادين،  للمطالبة بعزل الرئيس مرسي،  و تعليق العمل بالدستور .

 

وأوضح "البيان" مطالب التحالف والتي تتمثل في إقالة الرئيس ، و تعليق العمل بالدستور و ما يترتب عليه من آثار، من حل مجلس الشورى و إقالة الحكومة وتعيين مجلس رئاسي وطني  " مدني عسكري " مؤقت يتكون من  المستشار رئيس المحكمة الدستورية العليا ، و المستشار رئيس محكمة النقض ، والمستشار رئيس محكمة الاستئناف بطنطا ، والفريق أول عبد الفتاح السيسي ،  القائد العام للقوات المسلحة ، والفريق صدقي صبحي ،  رئيس أركان حرب القوات المسلحة،  واللواء محمد نصر الدين ،  رئيس هيئة الشئون المالية و الإدارية للقوات المسلحة ، و اللواء سامي سيدهم ،  نائب وزير الداخلية سابقا  .

 

وأضاف التحالف  أن من ضمن المطالب تكليف الدكتورة فايزة أبو النجا ، بتشكيل حكومة انتقالية وطنية حدها الأقصى سنة و نصف ،  ودمج وزارتي الشباب و الرياضة في وزارة واحدة تحت اسم وزارة الشباب و الرياضة  ، على أن يكون وزيرها أحد القيادات الشبابية ،و تعيين الإعلامي إبراهيم عيسى ، وزيرا للثقافة ، و تعيين أحد الكوادر الشبابية الإعلامية وزيرا للإعلام ، و تشكيل مجلس مصري للقيادات السياسية الشابة ، و الذي يضم الكوادر الشبابية الصاعدة من شباب الثورة  على أن تتشكل الحكومة من الكوادر الشبابية وينتخب نادي قضاة مصر جمعية تأسيسية لصياغة الدستور المصري.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023