شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة بلاغ لأمن الدولة يتهم عادل حمودة بأهانه الرئيس

إحالة بلاغ لأمن الدولة يتهم عادل حمودة بأهانه الرئيس
قرر المستشار طلعت عبد الله - النائب العام- اليوم (السبت)  إحالة  البلاغ المقدم من السيد حامد ، عضو لجنة الحريات بنقابة...

قرر المستشار طلعت عبد الله – النائب العام- اليوم (السبت)  إحالة  البلاغ المقدم من السيد حامد ، عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين،  والذي يتهم فيه عادل حمودة ، رئيس تحرير جريدة الفجر،  لاتهامه بأهانه لرئيس ، ونشر الفوضى في البلاد وإثارة الفتنة في ربوع الوطن إلى نيابة أمن الدولة العليا.

 

وذكر مقدم البلاغ  والذي حمل رقم 9664 لسنة 2013 بلاغات النائب العام أن المشكو في حقه نشر في الجريدة بعددها رقم 411 الصادر بتاريخ 19 يونيو الجاري  صورة لرئيس الجمهورية ، وتم وضع قرنين في منطقة الرأس ، وكتب أعلى الصورة "غور يا قاتل"، فضلا عن نشر عناوين من بينها " اصمدوا في الميادين والشوارع 3 أيام وسوف يرحل القاتل "، و"10 ألاف شهيد تحت الطلب لتحرير مصر"، و" أمريكا ..أمريكا تدعم عنان وأجهزة سيادية تدفع بموافي "في إشارة إلى أنه سيتم الانقلاب على الرئيس المنتخب، على حد ما جاء في البلاغ.

 

وأشار إلى أن هذه الإيماءات والمنشورات الصادرة بالجريدة تمثل عدة جرائم منها إهانة شخص ورمز الدولة الدكتور محمد مرسي ، وتعاقب عليها المادة 179 من قانون العقوبات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023