شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البرادعي:النظام فشل بامتياز وهدفه تقسيم المجتمع على أساس ديني

البرادعي:النظام فشل بامتياز وهدفه تقسيم المجتمع على أساس ديني
وجه محمد البرادعي - رئيس حزب الدستور - الشكر لحركة تمرد والشعب المصري بأكمله قائلا : " بشكر حركة تمرد والشعب المصري وأؤكد...

وجه محمد البرادعي – رئيس حزب الدستور – الشكر لحركة تمرد والشعب المصري بأكمله قائلا : " بشكر حركة تمرد والشعب المصري وأؤكد إن 30 يونيو هو تصحيح لمسار الثورة بأسلوب ديمقراطي  " .

 

 

وقال البرادعي – خلال مؤتمر "ما بعد الرحيل "والذي تم تنظيمه ظهر اليوم (السبت) تحت مسمى "مبادرة جبهة الإنقاذ" لبحث كيفية إدارة الأزمات بعد رحيل مرسي – : " النظام فشل بامتياز على تحقيق ما قامت من أجله الثورة وهو الحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة وركز النظام على خلق انقسام مصطنع بين المجتمع على أساس ديني غير موجود وهذا أرجعنا إلى العصور الوسطى وأصبح التقسيم مسلم ومسيحي وكفار وكفار جدد وذلك أدخلنا في متاهة عملت على انهيار الاقتصاد والأمن والسياسية الخارجية التي يعتبر خير دليل عليها مشروع سد النهضة " .

 

 

وأكد البرادعي إنه يجب أن نمد أيدينا للجميع طالما إنه لا يفرض وصايته على غيره قائلا : " نأمل أن يكون هناك نظام يبدأ بدستور جديد يحقق المساواة وانتخابات حرة نزيهة ويعمل على إنشاء قانون جديد للانتخابات ويعمل على تنفيذ لجنة للمصالحة الوطنية لنرى مصر تحقق ما قامت من أجله الثورة " .

 

 

وفي ختام حديثه طالب البرادعي الدكتور محمد مرسي – رئيس الجمهورية – وجماعة الإخوان المسلمين بالاستجابة للصرخة التي تنطلق يوميا في مصر لأنه تم إنتخابات مرسي من أجل مصر والآن يجب عليه الرحيل من أجل مصر وللبدء في مرحلة جديدة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023