شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاحنات تصيب الطرق بشلل مروري تام بسبب السولار بالوادي الجديد

شاحنات تصيب الطرق بشلل مروري تام بسبب السولار بالوادي الجديد
في حلقة جديدة من مسلسل أزمة السولار، أصيب فجر اليوم (الأحد) أحد الطرق الرئيسية المتجه من ميدان المدرسة الفنية الصناعية حتى...

في حلقة جديدة من مسلسل أزمة السولار، أصيب فجر اليوم (الأحد) أحد الطرق الرئيسية المتجه من ميدان المدرسة الفنية الصناعية حتى ميدان الشعلة بشلل مروري تام إثر تكدس شاحنات النقل الثقيل أمام محطة وقود تقع في تلك الانحاء بجوار بنك التنمية والائتمان الزراعي حيث انتشرت الشاحنات الكبيرة و سيارات الأجرة على جانبي الطريق لتسد إحدى وصلات الطريق بالكامل في انتظار السولار مما أثار غضب استياء المارة من المشاة و أصحاب المركبات .

 

 

ويذكر أن أحد سائقي تلك الشاحنات قام بوضع بلوكات من الطوب بعرض الطريق لسده لإجبار المارة من سائقي المركبات على اتخاذ الطريق المخالف و هو ما كاد يقع على إثره بعض المشادات الكلامية بين الطرفين .

 

 

هذا و قد استمر ذلك الوضع حتى الصباح معيقا الحركة في ذلك الطريق الذي يرتاده مئات من المارة يوميا و العشرات من موظفي البنك سالف الذكر .

 

 

كما لم تكن تلك المرة الأولى التي يقوم فيها سائقو النقل الثقيل بالاعتداء على الطريق بل أن الأزمة قد تكررت أكثر من مرة مما دعا حراس أمن البنك بالتشاجر مع السائقين مطالبين إياهم بالابتعاد عن البوابة الرئيسية للبنك بعد أن أغلقتها الشاحنات الكبيرة بالإكراه انتظارا للحصول على دورهم في التموين .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023