شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد النقابات المستقله : ما زلنا نجني أشواك نظام المخلوع

اتحاد النقابات المستقله : ما زلنا نجني أشواك نظام المخلوع
دعا اتحاد النقابات المستقلة الى المشاركة فى تظاهرة 30 يونيه القادمة ،وذلك لاسترداد حقوق العمال الضائعه ، وقال الاتحاد فى بيان له...

دعا اتحاد النقابات المستقلة الى المشاركة فى تظاهرة 30 يونيه القادمة ،وذلك لاسترداد حقوق العمال الضائعه ، وقال الاتحاد فى بيان له " بعد مرور شهور قليلة على الثورة تبين للعمال أن أوضاعهم كما هي، بل تزداد سوءا، ومن ثم بدأت موجات الاحتجاجات الواحدة تلو الأخرى، والتي لم تهدأ حتى الآن.

وذكر البيان أن العمال وهم يعيشون  العام الثالث بعد الثورة ما زالوا يجنون أشواك نظام المخلوع متمثلا في النظام الحالي الذى أعاد مصر إلى القائمة السوداء لدى منظمة العمل الدولية وهي القائمة التى يسجل فيها الدول الأسوأ ضد العمال.

وتساءل الاتحاد فى بيانه " أين قانون النقابات الجديد المسمى بقانون الحريات النقابية،•لماذا تتصاعد آلة القمع في مواجهة الاحتجاجات العمالية فى ظل سياسة استمرار الفصل التعسفى للعمال وغلق المصانع دون رادع لأصحاب المصانع من رجال الأعمال.

وحمل الاتحاد في بيانه الحكومة مسئولة  عن تدهور أوضاع العمال ، مشيرا الى أن ما يحدث الآن يعيد إلى الأذهان أيام ما قبل سقوط مبارك، فالإضرابات العمالية فى كل مكان، والاحتجاجات على اختيارات المحافظين الجدد تلهب الشوارع بالمحافظات، وأوضاعنا تسير من سيئ إلى أسوأ فى ظل الانقطاعات المتكررة للكهرباء، والأزمة الطاحنة فى الوقود،ومن ثم فبات النزول إلى الميادين امرا حتميا لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023