شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“محافظ الجيزة”يجتمع مع كبار عائلات أبو النمرس لتهدئة الأمور

“محافظ الجيزة”يجتمع مع كبار عائلات أبو النمرس لتهدئة الأمور
أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن حادث قرية زاوية أبو مسلم بأبو النمرس الذي وقع أمس وراح ضحيته 4 من الشيعة غريب على...

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن حادث قرية زاوية أبو مسلم بأبو النمرس الذي وقع أمس وراح ضحيته 4 من الشيعة غريب على المجتمع المصري ويتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي بكافة مذاهبه.


وأضاف المحافظ في تصريحات صحفية،اليوم الاثنين، أن القانون سيأخذ مجراه على الجميع ، مشيرا لضرورة اتخاذ الإجراءات السريعة والعقوبات الرادعة  لتهدئة الأمور في القرية .


وأكد المحافظ  أنه سيلتقي مساء اليوم بعمدة قرية زاوية أبو مسلم وبعض الشخصيات الكبيرة في القرية للنظر في الإجراءات التي سيتم اتخاذها لضمان عدم تكرار هذه الحوادث مرة أخرى .

في السياق ذاته، أجرى الدكتور على عبد الرحمن  اتصالات تليفونية مكثفة على مدار الساعات الماضية  بمديرية أمن الجيزة تم خلالها الاتفاق على سرعة ضبط الجناة وأهمية الاستقرار الأمني ومنع تكرار هذه الحوادث في أماكن أخرى .

وقال انه سيتم  خلال الأيام القادمة العمل على زيادة الوعي لدى المواطنين بالامتناع عن أي ممارسات تؤدى إلى الإساءة إلى الرموز الدينية.

وأشار المحافظ إلى أن النيابة العامة بدأت في الانتقال لموقع الحادث لاتخاذ إجراءات التحقيق وتم الاستماع لشهادة المصابين كما بدأت المباحث في تحديد بعض الشخصيات المتورطة في الحادث والقبض عليهم.

يذكر أن 4أشخاص لقوا مصرعهم بالأمس، من بينهم قيادي شيعي في قرية "أبو النمرس" و3من مساعديه، على أيدي مجهولين قاموا بقتلهم وسحلهم والتمثيل بجثثهم في الشوارع.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023