شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البيطريين و الإداريين بالهيئة البيطرية يطالبون بتطهيرها من الفساد

البيطريين و الإداريين بالهيئة البيطرية يطالبون بتطهيرها من الفساد
  تظاهر المئات من البيطريين والإداريين بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، مطالبين بتطهير الهيئة من الفساد، ونيل حقوقهم...

 

تظاهر المئات من البيطريين والإداريين بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، مطالبين بتطهير الهيئة من الفساد، ونيل حقوقهم المالية، ورحيل مدير الشئون المالية والإدارية، وتغيير لجنة انتخاب القيادات، واختيار لجنة نزيهة حتى يتم تمثيل قيادات نظيفة تدافع عن حقوق المواطنين والثروة الحيوانية .
 
وتوجه المتظاهرون بعدها إلى وزارة الزراعة يطالبون باستقلال الطب البيطري عن وزارة الزراعة التي دمرت الثروة الحيوانية والأمن ونشرت الأمراض والأوبئة مثل انفلونزا الطيور.
 
وطالب د. هاني أبوبكر أحد الأطباء العاملين بالهيئة بتطهير الهيئة بالكامل وتغيير القيادات، حيث تشهد الهيئة فسادا ماليا كبيرا قام به جمال عباس مدير الشئون المالية والإدارية، ولم يعطنا مستحقاتنا المالية، ونطالب بالتحقيق معه ومحاسبته قبل أن يتم إزالته من منصبه، فيما أكد د. أحمد عبد الحفيظ أنهم تعرضو للتهديد إن قاموا بالوقفة، حيت تم التشطيب عليهم في دفتر الحضور وتسجيلهم غيابا، ومنع الباقيين من النزول للمشاركة في الوقفة .
 
من ناحية أخرى قال د. سيد عياد عضو مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين والذي توجه للفور للأطباء البيطريين: "إن ما ينادي به البيطريون حق مشروع، ونادت النقابة من قبل بهذه المطالب وتقف معهم قلبا وقالبا حتى نيل هذه الحقوق".
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020