شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فرنسا تدعو رعاياها بمصر إلي الابتعاد عن أماكن التظاهر

فرنسا تدعو رعاياها بمصر إلي الابتعاد عن أماكن التظاهر
دعت فرنسا اليوم(الثلاثاء) رعاياها في جميع أنحاء مصر إلى ضرورة الابتعاد عن أماكن المظاهرات، والتجمعات...

دعت فرنسا اليوم(الثلاثاء) رعاياها في جميع أنحاء مصر إلى ضرورة الابتعاد عن أماكن المظاهرات، والتجمعات العشوائية، والمتكررة، والمرشحة للتصاعد خلال الفترة المقبلة.

وطالبت وزارة الخارجية الفرنسية، عبر بوابة "نصائح السفر" على موقعها الالكتروني صباح اليوم، المواطنين الفرنسيين المقيمين، والسائحين بضرورة الابتعاد عن أماكن التجمعات، والحذر في جميع الأوقات.

وأشارت إلى أن موجة جديدة من المظاهرات بدأت يوم الجمعة الماضي الموافق الحادي، والعشرين من يونيه في سياق الذكرى السنوية الأولى لتنصيب الرئيس محمد مرسى المقررة يوم 30 يونيه الجاري، وأن بعض التظاهرات وقعت خلال الأيام الأخيرة وأسفرت عنها حوادث في بعض المحافظات خصوصا بورسعيد، والفيوم، والغربية "وفى ظل هذه الظروف"، فإن الأحداث القادمة قد تؤدى إلى اشتباكات وعنف.

 

ونصحت الخارجية الفرنسية رعاياها بتجنب، أماكن التجمعات المعتادة في وسط القاهرة مثل ميدان التحرير، والمناطق المحيطة بالمباني الحكومية، بما في ذلك مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وخاصة يومي 28 و30 من يونيه الجاري.

 

ودعت الخارجية الفرنسية الرعايا الفرنسيين في مصر إلى إتباع التدابير الاحترازية المعتادة خلال هذه الفترة، وأعلنت أنه سيتم نشر تعليمات السلامة الإضافية على الموقع الإلكتروني للسفارة الفرنسية بالقاهرة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023