شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منظمة يهودية تطلب من أوباما منع عرض مسلسل “خيبر”

منظمة يهودية تطلب من أوباما منع عرض مسلسل “خيبر”
كشف موقع جويش بريس اليهودي اليوم الثلاثاء عن طلب "المنظمة الصهيونية الأمريكية" من الرئيس الامريكي باراك الضغط لمنع...


كشف موقع جويش بريس اليهودي اليوم الثلاثاء عن طلب "المنظمة الصهيونية الأمريكية" من الرئيس الامريكي باراك الضغط لمنع إذاعة مسلسل "خيبر" الذي يتم تصويره الآن ومن المقرر عرضه خلال رمضان المقبل ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الممثلين في مصر والعالم العربي.
حيث تتهم المنظمة الصهيونية الأمريكية المسلسل بأنه يدعو الى نشر الكراهية لليهود بين أبناء الوطن العربي لما يقوم به من سرد لتفاصيل المؤمرات التي كان يضمرها اليهود للمسلمين في عهد النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.
كما قال الموقع إن الأغاني الشهيرة التي يرددها المسلمون في جميع أنحاء العالم وهي "خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سيعود"، إنما تعبر عن الكراهية تجاه اليهود.
كما ذكرت الشبكة الإخبارية إنه يجب استغلال الظروف الاقتصادية التي تعاني منها مصر لمنع عرض المسلسل، وذلك نظرا لانتشار الكراهية بشكل متزايد تجاه اليهود عبر وسائل الإعلام وشبكات الإنترنت بشكل خاص.
الجدير بالذكر أن مسلسل "خيبر" على المجتمع اليهودى، ويقوم بطرح سماتهم وأفكارهم وأساليبهم ودهائهم، ومدى العداء المستحكم بينهم وبين العرب من أيام سيدنا موسى "عليه السلام"، ويتطرق العمل لكشف خيانة عهد اليهود ووعودهم الكاذبة، منذ معركتهم عند قيام الدولة الإسلامية.

ومسلسل "خيبر" يقوم ببطولته العديد من نجوم الوطن العربى، منهم أيمن زيدان، سامح الصريطى، أحمد ماهر، قمر خلف، سلاف معمار، ومن تأليف الكاتب الكبير يسرى الجندى، وإخراج محمد عزيزية.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023