شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حريات الأطباء” تنتقد الصمت على تعذيب المصريين بالإمارت

“حريات الأطباء” تنتقد الصمت على  تعذيب المصريين بالإمارت
أعرب عبد الله الكريونى -مقرر لجنة الحريات والأمين العام المساعد لنقابة أطباء مصر ومسئول متابعة ملف المعتقلين المصريين فى...

أعرب عبد الله الكريونى -مقرر لجنة الحريات والأمين العام المساعد لنقابة أطباء مصر ومسئول متابعة ملف المعتقلين المصريين فى الامارات- عن استياءه ممن ينتفضون للدفاع عن النظام الاماراتى الذى مارس الظلم والقهر ضد مواطنين مصريين.

 

وقال  الكريوني في بيان تلقت شبكة "رصد" الإخبارية نسخة منه اليوم(الخميس) :-أشعر باستياء شديد ممن ينتفضون الأن بكل قوة للدفاع عن النظام الاماراتى الذى مارس الظلم والقهر ضد مواطنين مصريين دون ذنب وبشكل فيه تصادم صارخ مع كافة الأعراف القانونية والمواثيق الدولية لحقوق الانسان.

 

 

وأضاف: "أتساءل كيف لمنظمات حقوقية دولية(غير عربية) أن يكون لها موقف واضح من هذا القهر والظلم، وهؤلاء المنتفضين الأن لم نسمع لهم صوتا ، ولم نرى لهم موقفًا إلا التضامن مع الظلمة الباغي، ولطالما دعوناهم لاتخاذ موقف، ولكن كان دعائنا لهم دائمالا أسكت الله لكم صوتا".

 

 

وتسائل:-.أين كانت تلك الانتفاضة حين أساء أحد رموز الحكم الاماراتية لمصر وأهلها وثورتها مرارا وتكرارا ؟!!!، ولطالما دعوناهم لاتخاذ موقف، ولكن كان دعائنا لهم دائما" لا أسكت الله لكم صوتا".

 

ووجه رسالة لحكام الامارات ولكل من يدور فى فلكهم  بحسب قوله :-" استمروا فى بغيكم ولكن لا تنسوا أن دولة الظلم ساعة  ودولة الحق الى قيام الساعة."

 

واختتم بيانه بالتأكيدعلى عمق العلاقة بين الشعبين الشقيقين المصري والإمارتي ، مشيرًا أن  تجارب التاريخ أثبتت أن علاقات الشعوب لا تتأثر كثيرًا بتصرفات الأنظمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023