شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رسلان : الإخوان لا يثقون بأنفسهم

رسلان : الإخوان لا يثقون بأنفسهم
  انتقد مصطفى رسلان عضو اللجنة العليا بحرب الوفد ،  الخطاب الذى اللقاه  الرئيس محمد مرسي للشعب المصرى...

 

انتقد مصطفى رسلان عضو اللجنة العليا بحرب الوفد ،  الخطاب الذى اللقاه  الرئيس محمد مرسي للشعب المصرى بالإمس، قائلا إن الخطاب تجاهل كل ما يدور فى الشارع المصري من إحتقان شعبيى خلال الأيام الماضية بسبب نقص الوقود .

 

وأشار رسلان فى تصريحات خاصة شبكة " رصد " الإخبارية اليوم الخميس  إلى أن الرئيس مرسي تجاهل أيضا التعليق على أحدث المنصورة التى حدث بالامس و التى مات ضحيتها حوالى 6 واصيب حوالى 177 مصاب من خيرة شباب مصر على حسب تقديرات وزارة الصحة.

 

و أضاف رسلان " بدلا من توجيه اللوم للسياسين والقضاة ،  كان يجب علية أن يوجه كلامه لأهله وعشيرته واتباعهم  من الإخوان و الجماعة الإسلامية الذين توعدوا الناس بالسحل وكفروهم لمجرد أنهم اعترضوا على حكم رئيس ذو خلفية إسلامية" .

 

و تابع : "بدلا من توجيه اللوم للقضاء ورموزه ، كان يجب عليه  أن يفهم  انه عليه قضية وادى النطرون الخاصة بهروب السجناء" .

 

وأكد رسلان إن الرئيس مرسى حاول فى خطابه  أن يحرج عدد من السياسين ، وعلى رأسهم منير فخرى عبد النور عضو جبهة الإنقاذ ،  الذى لا شبهة عليه والذى رفض تولى منصب وزير السياحة فى حكومة غير متعاونة – على حد قوله – .

 

 

وأوضح رسلان أن مليونه 28 يونيو التى دعت إليها جماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامين دليل على عدم الثقة ، مضيفا :" ناس في أيدهم الحكومة والرئاسة ومجلس الشورى ليه نزلين فى مظاهرات تأيد  لرئيس ؟ ، إلا إذا كان لديهم غرض أخر وهو إرهاب الشعب ، مؤكدا  خروج أعداد كبيرة من المصريين  يوم 30 يونيو إلى الميادين  للمطالبة بإنتخابات رئاسية مبكرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023