شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأمن: لا تهاون مع أي اعتداء على المنشئات والممتلكات بسيناء

الأمن: لا تهاون مع أي اعتداء على المنشئات والممتلكات بسيناء
قالت مصادر أمنية أن حق التظاهر مكفول للجميع بشرط التعبير عن الرأي بسلمية دون المساس بمنشئات الدولة والممتلكات العامة...

قالت مصادر أمنية أن حق التظاهر مكفول للجميع بشرط التعبير عن الرأي بسلمية دون المساس بمنشئات الدولة والممتلكات العامة والخاصة وعدم الهجوم على المقار الأمنية والعسكرية.

 

 

وأضافت المصادر خلال لقاء بين مشايخ القبائل وقيادات أمنية رفيعة المستوي بأحد المقار السيادية بمدينة العريش؛ أنه سيتم التعامل بحزم مع أي خروج عن القانون أو محاولة القيام بأي أعمال عنف أو تخريب من جانب أي عناصر تجاه الممتلكات العامة سواء من المقرات الأمنية أو أقسام الشرطة أو المباني والمنشئات الحكومية.

 

 

ورفضت المصادر الأمنية قيام الأهالي بتكوين أى لجان شعبية لتأمين المدن والممتلكات العامة، حيث إن القوات المسلحة والشرطة قادرة على تأمين المحافظة بشكل كامل وإغلاق مناطق الأنفاق برفح.

 

 

وأعلن مشايخ القبائل والعواقل تعاونهم الكامل مع الأجهزة الأمنية في ظل المرحلة الصعبة التي يعيشها الوطن والمواطن المصري والتي تمر بها البلاد.

 

 

وأعلنت مصادر أمنية رفيعة المستوي عن وصول عدد 10 طائرات هيليكوبتر إلى سيناء للانضمام إلى الطائرات الموجودة منذ فترة، وذلك للمشاركة في تأمين المنشات العامة والخاصة و التدخل السريع فور حدوث أي إعتداء على أي منشأة والخروج عن سلمية التظاهرات والتخريب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023