شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرة بالدراجات البخارية للجماعة الاسلامية بأسيوط

مسيرة بالدراجات البخارية للجماعة الاسلامية بأسيوط
نظمت الجماعة الإسلامية مسيرة بالدراجات البخارية لدعم الشرعية ودعم الرئيس محمد مرسي انطلقت من مسجد أبو بكر الصديق التابع...

نظمت الجماعة الإسلامية مسيرة بالدراجات البخارية لدعم الشرعية ودعم الرئيس محمد مرسي انطلقت من مسجد أبو بكر الصديق التابع للجمعية الشرعية وجابت شوارع يسري راغب والجمهورية وميادين الشهيد أحمد جلال "المنفذ سابقا" وميدان المجذوب والمحطة وسط هتافات متعددة ورفع المحتجون الإعلام ورايات الجماعة الإسلامية

 

وقال الشيخ طارق بدير- القيادي بالجماعة الإسلامية – "أن المسيرة بمثابة رسالة مضمونها أننا متواجدون فى الشارع نمارس ما يمليه علينا ضميرنا ونكون متلاحمين مع الشعب للحفاظ على خصوصياته وممتلكاته بكل طوائفه ولن نترك فرصة لمخرب يعبث بمقدرات الشعب ".

 

وأضاف " بدير أن الجماعة سوف تعقد اجتماعا بمقر الجمعية الشرعية بمدين أسيوط قبل المسيرة بحضور كافة التيارات الاسلامية بالمحافظة للاستعداد لأحداث 30 يونيو لسد الثغر فى حالة الخلل بالمؤسسات والهيئات" .

 

وقال أن الجماعة الإسلامية بأسيوط آلت على نفسها أن تقف ضد كل مفسد ومخرب وضد كل من لا يقدم مصلحة الشعب والوطن على مصلحته الشخصية سواء كان الفساد متأصلا فيه أو كان مدفوعا من جهات أخرى مصلحتها هدم استقرار مصر .

 

فإذا ما حدث أى خلل أو تقاعس من أى هيئة يتم الدفع بمتخصصين سجلوا أسماءهم لدينا للقيام بهذا الواجب رحمة بشعب مصر الكريم ، حيث يتم تسجيل الأسماء فى مسجد أبي بكر الصديق "الجمعية الشرعية " أو بمقر حزب البناء والتنمية أو الاتصال على أرقام تليفونات تم إعلانها بالجمعية الشرعية .

 

وأوضح أنه إذا حدث توقف فى أى حركة من حركات الحياة ندفع بتلك الشخصيات، فى إطار الاستعدادات الاحترازية لمظاهرات يوم 30 يونيو والتى تنادي بإسقاط الرئيس .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023