شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مظاهرات الوادي الجديدة الداعية لرحيل الرئيس تنتهي دون عنف

مظاهرات الوادي الجديدة الداعية لرحيل الرئيس تنتهي دون عنف
  نظمت عدة قوى ثورية في الوادي الجديد مظاهرة،مساء أمس الاثنين، في ميدان البساتين بالخارجة للمطالبة برحيل الرئيس...
 
نظمت عدة قوى ثورية في الوادي الجديد مظاهرة،مساء أمس الاثنين، في ميدان البساتين بالخارجة للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسي, وشارك بها عدة أحزاب ومجموعة من فلول الحزب الوطني السابق، وانضم عدد من أمناء الشرطة للمظاهرة.
 
 
 
 وأعلنت تنسيق ائتلاف أمناء الشرطة والأفراد بالوادي الجديد عن انضمام أمناء الشرطة للمظاهرة لإسقاط النظام والرئيس، كما أعلن ائتلاف المحامين الأحرار بالمحافظة عن انضمامهم للمتظاهرين، مؤكدين في كلمته أن المحامين الأحرار يعلنون رحيل مرسى وحكومة قنديل ومستمرين في المظاهرات حتى إسقاط النظام، كما دعوا للعصيان المدني بجميع دوائر محكمة الخارجة والداخله بالوادي الجديد حتى ينال القضاء هيبته.
 
 
 
كما شاركت أحزاب عدة منها: حزب مصر الحديثة ومصر القوية والحزب الناصري والتيار الشعبي والدستور، وعدد من فلول الحزب الوطني المنحل.
 
 
 
في السياق نفسه، لأول مرة يشارك الأقباط في مظاهرة بالوادي الجديد ، وتواجد مجموعة من النساء والأطفال في وسط الميدان مرددين هتافات تطالب برحيل الرئيس وتندد بحكمه وبجماعة الإخوان المسلمين, مؤكدين بقاءهم في ميدان البساتين حتى رحيل الرئيس محمد مرسي، حاملين الأعلام والكروت الحمراء.
 
 
 
كما تواجدت جماعة تسمي نفسها "لا للعنف" بشكل مكثف حول المتظاهرين وقامت بالفصل بين النساء والرجال المتظاهرين بالميدان وحمايتهم من أي عناصر تخريبية.
 
 
يذكر أن سير العمل منتظم بجميع المصالح والإدارات الحكومية والمواقع الإنتاجية علي مستوي مراكز المحافظة، ولم تحدث أية أعمال عنف أو تخريب.
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023