شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة لـ«السيسي» : لمن تعطي مهلة الـ 48 ساعة

الحرية والعدالة  لـ«السيسي» : لمن تعطي مهلة الـ 48 ساعة
وجه عزب مصطفى عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة رسالة إلى الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع ...

وجه عزب مصطفى عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة رسالة إلى الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع  بعد البيان الذي أصدره عصر اليوم قائلاً : لمن تمهل الـ48 ساعة مهلة كفرصة أخيرة للمؤيدين أم للمعارضين أم للرئاسة مشيرًا إلى أن هذا البيان يحتاج إلى بيان لتوضيحه.

 

وقال مصطفى في إتصال هاتفي مع شبكة"رصد" الإخبارية مساء اليوم،أنا استبعد  فكرة أن ينقلب الجيش المصري على الرئيس مرسي، لافتا إلى أنه يقبل بدور الجيش وفقًا للدستور فقط، وننتظر الـ48 ساعة القادمة ماذا سيفعل بعدها.

 

يذكر أن  القوات المسلحة أمهلت جميع الأطياف والقوى السياسية المصرية 48 ساعة كـ''فرصة أخيرة لتحمل أعباء الظرف التاريخي الذى يمر به الوطن الذى لن يتسامح أو يغفر لأى قوى تقصر في تحمل مسئولياتها''.

 

وأكد الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة أن الجيش سيعلن عن ''خارطة مستقبل، وإجراءات يشرف على تنفيذها بمشاركة جميع الأطياف والاتجاهات الوطنية بما فيها الشباب''، حال لم يتم التوصل لمخرج خلال المهلة المحددة.

 

وقال السيسي في بيان أذاعه التليفزيون المصري مسجلا مساء الاثنين، إن الساحة المصرية والعالم أجمع شهد، أمس مظاهرات وخروجاً لشعب مصر العظيم ليعبر عن رأيه وإرادته بشكل سلمى وحضاري .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023