شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدسوقي: طرح الرئيس استفتاء حول تنازله عن السلطة وارد

الدسوقي: طرح الرئيس استفتاء حول تنازله عن السلطة وارد
أكد أبو بكر الدسوقي-رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية – أن المهلة التي أشار إليها بيان القوات المسلحة (48 ساعة) موجهة للحزب...

أكد أبو بكر الدسوقي-رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية – أن المهلة التي أشار إليها بيان القوات المسلحة (48 ساعة) موجهة للحزب الحاكم  مشيرًا إلي أن بيان الجيش استجابة  كبيرة لمطالب الجماهير.

 

ولفت الدسوقي في تصريح خاص لشبكة "رصد" الإخبارية أن بيان الجيش جاء متوازن مؤكدًا أنه لا يرغب في السلطة ولكنه سيتدخل ليمارس دوره في حماية البلاد.

 

وأشار أن الحلول الممكنة في ايدي الرئيس هي الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة  كما  أن طرح رئيس الجمهورية استفتاء علي بقاءه في السلطة من عدمه حل وارد.

 

يذكر أن القوات المسلحة أمهلت في بيان لها اليوم الجميــع [48] ساعة كفرصة أخيرة لتحمل أعباء الظرف التاريخى الذى يمر به الوطن.

 

وأهابت  القوات المسلحة بالجميع بأنه إذا لم تتحقق مطالب الشعب خلال المهلة المحددة فسوف يكون لزاماً عليها إستناداً لمسئوليتها الوطنية والتاريخية وإحتراماً لمطالب شعب مصر العظيم أن تعلن عن خارطة مستقبل وإجراءات تشرف على تنفيذها وبمشاركة جميع الأطياف والإتجاهات الوطنية المخلصة بما فيها الشباب الذى كان ولا يزال مفجراً للثورة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023