شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الضغط الشعبي تثنى على قرارات السيسى

الضغط الشعبي تثنى على قرارات السيسى
أصدرت حركة الضغط الشعبي بيانا منذ قليل تشيد فيه ببيان الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والقائد العام للقوات...

أصدرت حركة الضغط الشعبي بيانا منذ قليل تشيد فيه ببيان الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة والذي منح فيه القوى السياسية والرئاسة مهلة 48 ساعة لتلبية مطالب الشعب وإلا فإنها ستتخذ إجراءات فورية لوضع خارطة طريق المرحلة المقبلة.

وقالت نسرين المصرى مؤسسة الحركة أن الجيش المصري أثبت مدى وطنيته التى يحمى بها الشعب وأكدت أنه الركيزة الأساسية للمواطنين في تحقيق إرادتهم.

وأضافت "المصرى" أن القوات المسلحة والفريق السيسي لم يخذلا الشعب المصري الذي خرج بالملايين فى شوارع محافظات مصر بأعداد ضخمة جدا لم تشهدها مصر فى تاريخها للمطالبة بإسقاط حكم الإخوان المسلمين الذين كان همهم الوحيد الاستحواذ والإقصاء لكل التيارات الوطنية .

من جانبه سادت حالة من السعادة بين جموع متظاهرى الإسماعيلية بعد سماعهم بيان القوات المسلحة  والتى أعقبها قيام المهندس حسن الرفاعى محافظ الإسماعيلية الجديد بتقديم استقالته .

وردد المتظاهرون هتافات مؤيدة للقوات المسلحة وأطلقوا الشماريخ تعبيرا عن سعادتهم بالبيان منها " الجيش والشعب أيد واحدة " و" أرحل " و"انزل ياسيسى مرسى مش رئيسى" وغيرها من الهتافات وجابوا شوارع المحافظة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية