شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل طعن المتهم الثالث في قضية العبارة السلام 98 لـ 16يوليو

تأجيل طعن المتهم الثالث في قضية العبارة السلام 98 لـ 16يوليو
قررت محكمة النقض، برئاسة المستشار بهيج القصبجي اليوم (الثلاثاء) تأجيل الطعن المقدم من ممدوح محمد عبد...

قررت محكمة النقض، برئاسة المستشار بهيج القصبجي اليوم (الثلاثاء) تأجيل الطعن المقدم من ممدوح محمد عبد القادر عرابي المتهم الثالث في القضية المعروفة إعلامياً بـ " العبارة السلام 98 " بالإمتناع، والتراخي في إتخاذ الإجراءات اللازمة لإنقاذ الضحايا، والصادر ضده حكم بالسجن 3 سنوات مع الشغل، والنفاذ إلي جلسة 16 يوليو الجاري إدارياً لعدم اكتمال الهيئة حيث تعثر بعض المستشارين أعضاء هيئة المحكمة من الوصول إلي القاهرة، نظراً للظروف التي تمر بها البلاد، حيث أن معظمهم من المحافظات .

 

كانت محكمة الغردقة قد حددت جلسة عاجلة للنظر في المعارضة الاستئنافية لمحاكمة المتهم الثالث في قضية غرق العبارة "السلام 98" المهندس ممدوح عبد القادر عرابي، مدير الأسطول البحري لشركة " السلام للنقل البحري " مالكة العبارة مع استمرار حبس المتهم.

 

راح ضحية غرق العباره "السلام 98" بمياة البحر الأحمر بالقرب من مدينة سفاجا أكثر من 1000 راكب عام 2006، وكانت مباحث تنفيذ الأحكام بالإسكندرية  قد تمكنت من القبض علي المهندس ممدوح عبد القادر عرابي، المتهم الثالث في قضية عبارة  السلام 98 بمنطقه كينج ماريوط هاربا، من حكم ضده بالحبس ثلاث سنوات جنح سفاجا في 2008.

 

 وقامت قوة أمنية بترحيله وسط إجراءات أمنية مشددة إلي الغردقة لتنفيذ الحكم الصادر ضده غيابيا حيث قام محامي المتهم بتقديم معارضة استئنافية في تنفيذ الحكم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية