شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البلتاجي :حرق مقرات الإخوان تم بمعاونة الشرطة

البلتاجي :حرق مقرات الإخوان تم بمعاونة الشرطة
قال الدكتور محمد البلتاجي ، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين ، من يمارس العنف واضح للجميع فالعالم أجمع شاهد على...

قال الدكتور محمد البلتاجي ، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين ، من يمارس العنف واضح للجميع فالعالم أجمع شاهد على حرق مقراتنا، وإلقاء القنابل وإسطوانات الغاز تجاهها، وذلك تم بالتعاون مع الشرطة".


.
وأكد " البلتاجي" في تصريح خاص لشبكة "رصد" الإخبارية،  أن الجميع يدرك شبكة البلطجة التي تحميها شبكة الحزب الوطني، ورجال أعماله السابقين ، مؤكدا أن الشرطة تؤمن كل هذا .

وقال :" لا مجال للحديث عن العنف في الصف الاسلامي، والذين يتحدثون عن ألفاظ الجانب الإسلامي وليقارنوها بألفاظ الجانب الأخر ، الذي سبنا بأشد الالفاظ ، وحرض على قتلنا ، مشيرا إلى أن اللوم يجب أن يوجه للمجني والمجرم وليس المجني عليه".

وتابع  البلتاجي قائلا : " إسلامنا الذي نعتز به يطالبنا برفض أي صور إعتداء على إرادة الشعب التي تعتبر واجب مقدس في الشريعة الإسلامية ، مضيفا أن الإعتداء يحدث دائما من أطراف سياسية أو بلطجية".

 

وأضاف" البلتاجي" : " إذا كان تمرد معهم 22 مليون توقيع فليذهب أصحابه مباشرة إلي الإنتخابات ليشكلوا أغلبية برلمانية وحكومة ويعدلوا الدستور ويحاكموا الرئيس،  متسائلا : " إذا كان معهم 22 مليون لماذا يستخدمون لغة الرصاص والمولوتوف ؟".

.
وشدد البلتاجي على أنهم فشلوا أن يجمعوا الشعب معهم بإستثناء عصابات الحزب الوطني السابقة فلجأوا للعنف فعندما يكون في المشهد , فريد الديب، وأحمد الفضالي، ومرتضى منصور ، فلا يمكن أن نسمي ذلك مشهد ثوري علي الإطلاق .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023