شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوى إسلامية وعائلات تدعو لـدعم شرعية الرئيس اليوم

قوى إسلامية وعائلات تدعو لـدعم شرعية الرئيس اليوم
دعت القوى الاسلامية بالأقصر وأرمنت وإسنا إلى مظاهرات مساء اليوم لدعم شرعية الرئيس محمد مرسى وذلك بأن وزعت القوى الإسلامية...

دعت القوى الاسلامية بالأقصر وأرمنت وإسنا إلى مظاهرات مساء اليوم لدعم شرعية الرئيس محمد مرسى وذلك بأن وزعت القوى الإسلامية بيانات ترد فيها على من اسمتهم المغرضين و المتآمرين وفلول النظام السابق .

و شهدت مدينة البياضية جنوب الأقصر والتى تتمتع بوجود تيارإسلامى قوى، حالة من الحشد الكبير لتلك المظاهرة وقد عبّرت كبريات عائلات البياضية عن تضامنها مع الرئيس المنتخب ودعمها للشرعية .

وفي سياق متصل قام شباب التيار الإسلامي بمدينتي أرمنت و إسنا بالدعوة للتظاهر مساء اليوم بالأقصر لدعم الشرعية وأصدر شباب التيار الإسلامي منشورا تم توزيعه أمس يحذّر ثلاثة من قيادات مديرية أمن الأقصر والذي كان أحدهم  يعمل بجهاز أمن الدولة من قبل .

وقد رصدت القوى الإسلامية لقاءات القيادي المختلفة مع رجال أعمال فى أحد المطاعم بكورنيش نيل الأقصر والتى تم تكثيفها على مدار الأسبوعين الماضيين، والتى اجتمع فيها برموز المحليات المنحلة وبعض رجال الأعمال الأقصريين من رموز النظام السابق واثنين من البلطجية الذين يعملون حاليا فى تجارة المخدرات ـ  كما جاء بالمنشورـ  و قد حوى المنشور ان عائلات الاقصر والزينية وأرمنت و قرى اسنا قادرة على رد اى تطاول او هجوم على اى من تظاهرات أو اعتصامات القوى الاسلامية.

 كما حذر المنشور القوى المسيحية المتمثلة فى بعض الشخصيات المسيحية التى تثير الفتن و الفرقة بين نسيج الوطن الواحد وأن المصريين اخوة، و لكل منهم الحق فى التعبير عن رايه بسلمية.

كما انتقد المنشور قيام بعض سيارات الشرطة بالأقصر بالمشاركة فى التظاهرات الرافضة للرئيس محمد مرسى و حملها للكارت الأحمر و عبارة ارحل،  وذكر المنشور ان ضابطين من المباحث الجنائية بالأقصر هم من يقومون بتأجيج الصراع بين الأقصريين معتمدين فى ذلك على تمويل بعض رجال الأعمال الاقصريين لهم و تأجيرهم لبعض البلطجية و المسجلين الخطر للاحتكاك بالاسلاميين فى مظاهراتهم  .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية