شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد المجيد محمود:أين حقوق الشهداء في عهد طلعت عبد الله

عبد المجيد محمود:أين حقوق الشهداء في عهد طلعت عبد الله
اعترض المستشار عبد المجيد محمود - النائب العام السابق- على...

اعترض المستشار عبد المجيد محمود – النائب العام السابقعلى التصريحات الصادرة عن الرئيس محمد مرسي بشأن القضاء المصري، والتي كان أخرها اتهامه بالتزوير لأحد القضاه خلال خطابه الأخير، مشيرا إلى أن هذه الإهانات لا يجب أن تخرج من رئيس جمهورية مسئول في خطاب للشعب.


 

وأكد "محمود" في المؤتمر الذي عقد اليوم (الثلاثاء) بنادي القضاه للحديث عن ملابسات حكم محكمة النقض بعودته لمنصبه، أنه كانت هناك محاولات عديدة من قبل الرئيس للخلاص منه كنائب عام بدأت بعزله من منصبه وتوليته منصب سفير بدولة الفاتيكان، والتي تلاها إصدار الإعلان الدستوري الذي تضمن عزلي ، وتولي نائب أخر جديد.

واستنكر محمود تصريحات مرسي التي أكدت بأن عزله مطلب ثوري قائلا :"الرئيس قال في خطبه أن عزل النائب العام مطلب ثوري، والمطالب بعزل النائب العام الجديد مكنتش مطلب ثوري، يعلم الله أني لم أتعمد إخفاء حقائق أو أخالف القانون".

وتابع قائلا :"أنا تركت منصبي ،وسلمت وقتها للرئيس أدله إدانه لعدد من القضايا، ورغم ذلك اتهمني أني لم أحقق في البلاغات، أين حقوق الشهداء منذ تولى طلعت عبد الله المنصب ؟، أين حقوق شهداء بورسعيد وجنود رفح، والضباط المخطوفين و وملابسات خطف جنودنا في رفح ، وموقعة الجمل؟".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023