شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معارضو الرئيس يواصلون تظاهراتهم وسط تأمين الجيش والشرطة

معارضو الرئيس يواصلون  تظاهراتهم وسط تأمين الجيش والشرطة
يواصل معارضو الرئيس تظاهرهم اليوم(الأربعاء) للمطالبة برحيل الرئيس المرسي، فيما ينتظرون بيان القوات المسلحة وذلك بعد مضي...

يواصل معارضو الرئيس تظاهرهم اليوم(الأربعاء) للمطالبة برحيل الرئيس المرسي، فيما ينتظرون بيان القوات المسلحة وذلك بعد مضي المدة التي حددتها القوات المسلحة للقوى السياسية من أجل الوصول لحل للأزمة.

 

 

 

 

ويواصل اليوم(الأربعاء) مئات المتظاهرين المعارضين تظاهرهم بميدان التحرير للمطالبة برحيل، كما يترقب المعارضون بيان القوات المسلحة وسط سماع الأغانى الوطنية، كما سادت حالة من الفرحة العارمة صفوف المتظاهرين أثناء سمعهم نبأ تحديد إقامة الرئيس محمد مرسي، مرددين شعارات "انزل يا سيسي مرسي مش رئيسي "، "ارحل ارحل"، "الشعب يريد اعدام الخروف".

 

 

 

 

كما يشهد ميدان السواقى تجمع حاشد لمعارضي الرئيس، وتشهد مستشفي ميداني

 

 

 

و يشهد الميدان الرئيسي بشبين الكوم توافد جموع من أهالي محافظة المنوفية المعارضين للرئيس، الذين ينتظرون بيان القوات المسلحة في الوقت الذ ي تحلق فيه طائرات الهيلوكوبتر ، وتقوم الشرطة بالتفاعل مع المعارضين وتؤمن المنشآت الخاصة، على حسب ما جاء على التليفزيون المصري.

 

 

 

وفي الفيوم، يشهد ميدان السواقى تجمع حاشد لمعارضي الرئيس.

 

 

 

وفي بورسعيد، يشهد ميدان الشهداء توافد المتظاهرين من الأحياء تجاه الميدان وسط تواجد قوات الشرطة والجيش، فضلًا عن الاستنفار الأمني للجيش.

 

 

وفي أسيوط، تقوم 7 مدرعات بـتأمين تظاهرات



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023