شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاف المتظاهرين يرفضون خطاب الرئيس بقنا

الاف المتظاهرين يرفضون خطاب الرئيس بقنا
رفض الآلاف من المتظاهرين لرافضين لحكم الرئيس محمد مرسي اليوم الاربعاء بميادين  "المحطة ونجع حمادي ودشنا" في قنا ما...

رفض الآلاف من المتظاهرين لرافضين لحكم الرئيس محمد مرسي اليوم الاربعاء بميادين  "المحطة ونجع حمادي ودشنا" في قنا ما جاء في خطابه الذي أذيع مساء امس علي التلفزيون المصري, ورد المتظاهرون "ارحل.. ارحل".

 

 

 

 

ورفض جموع المتظاهرين ما جاء في خطاب رئيس الجمهورية عن المبادرة المقدمة له من بعض الأحزاب وموافقته عليها بما تتضمنه, وتأكيده أنه لا بديل عن الشرعية وضرورة العمل على تفعيل المبادرة بأسرع وقت وفي إطار من الشرعية والدستور من الآن.

 

 

 

من جانبه, رفض ائتلاف شباب الثورة بقنا خطاب الرئيس جملة وتفصيلا, وطالب عبدالله معتوق عضو الائتلاف بسرعة تدخل القيادة العامة للقوات المسلحة لحماية مطالب جموع الشعب المصري والانحياز لشرعية الشعب.

 

 

 

وقال معتوق "إن خطاب الرئيس اليوم ما هو إلا إعطاء الضوء الأخضر للأهل والعشيرة بسفك دماء المصريين بمختلف الميادين علي امتداد الجمهورية".

 

 

 

 

فيما أعلنت القوى المدينة والقبائل وأعضاء الطرق الصوفية بمحافظة قنا عن اعتصامها لليوم الثالث علي التوالي بميدان المحطة بوسط المدينة لحين الإعلان عن رحيل الرئيس محمد مرسي وسقوط حكومته ونظام جماعة الإخوان المسلمين.

 

 

 

 

كما أعلنت القوى الوطنية والثورية بمركز نجع حمادي أيضا الاعتصام بميدان مجمع المحاكم لليوم الثالث على التوالي وإعلانهم عن استقلال مدينة دشنا عن حكم الإخوان وغلق الوحدة المحلية بالسلاسل والجنازير وتسليم المفاتيح للحاكم العسكري حتى رحيل الرئيس لينضم لمركز نجع حمادي ويصبح ثاني المراكز علي مستوي المحافظة.

 

 

 

وأكدت مختلف القوى الوطنية والثورية والمدينة الاستمرار في فعاليات التظاهر والاعتصام بمختلف الميادين على مستوى المحافظة حتى تسقط الإرادة الشعبية الشرعية التي يتحدث عنها

مرسي.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية