شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إعتصام مفتوح للقوي الاسلامية بشمال سيناء رفضًا للانقلاب

إعتصام مفتوح للقوي الاسلامية بشمال سيناء رفضًا للانقلاب

واصلت القوى والحركات الإسلامية بشمال سيناء اعتصامها المفتوح بمدينة العريش فى ميدان الفواخرية بمحيط مسجد أبى بكر الصديق بمدينة العريش.

 وتم تجهيز منصة عملاقة لإلقاء الكلمات من خلالها ، وقام خالد حركة عضو مجلس الشعب بإلقاء بيان أعدتة " تحالف القوي الاسلامية والوطنية والسياسية والثورية " بشمال سيناء ، والمؤيدة لشرعية الرئيس المنتخب محمد مرسى .

وقال البيان " إنه في ظل الظروق التي تعيشها البلاد من محاولات سرقة الثورة المصرية المجيدة ثورة الخامس والعشرين من يناير 2011 ومحاولات الانقلاب علي الشرعية والتي هي من اهم مكتسبات الثورة وهي حق الشعب في اختيار ممثليه ، وبعد ان قام الشعب المصري باختيار اول رئيس مدني في تاريخ مصر بارادته واختياره الحر، فإنها تؤكد علي ان الشرعية خط احمر ولن نسمح بانقلاب على الشرعية لانها مستمدة من الشعب وليست من مؤسسة او اشخاص".

وأضاف البيان " أن سيناء في حالة استنفار في كل الميادين واعتصامات مفتوحة دعما للشرعية وعدم المساس بها ونؤكد ان كل التظاهرات والاعتصامات سلميه".
تابع البيان"أن سيناء ذو طابع قبلي متماسك وموقع جغرافي حساس ونحذر من تسول له نفسه بارتكاب العنف والبلطجة وقادرون للتصدي لاي محاولات للانقلاب علي الشرعية."



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023