شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الغنوشي:أيهاالمصريون أناشدكم الثبات كماعهدناكم مصير الأمة بأيديكم

الغنوشي:أيهاالمصريون أناشدكم الثبات كماعهدناكم مصير الأمة بأيديكم
وجه الشيخ راشد الغنوشي - سياسي ومفكر إسلامي تونسي، زعيم حركة النهضة التونسية ومساعد الأمين العام لشؤون القضايا والأقليات...

وجه الشيخ راشد الغنوشي – سياسي ومفكر إسلامي تونسي، زعيم حركة النهضة التونسية ومساعد الأمين العام لشؤون القضايا والأقليات في الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين – رسالة إلى الشعب المصري فجر اليوم(السبت) قال فيها :

 

رسالة الشيخ راشد الغنّوشي إلى الشعب المصري الثائر بالملايين ضدّ الإنقلاب العسكري والمرابط بالساحات والشوارع في المحافظات المصرية.

 

بسم الله الرحمان الرحيم

 

أيها المصريون, يا أحفاد الفاتحين العظام ابن العاص وصلاح الدين وقطز… مرة اخرى يقف التاريخ (تاريخ الاسلام و الحرية) و مصير الربيع العربي ينتظر قراركم وفعلكم.. هل تصمدون في مواجهة أشتات المتآمرين الكارهين الرافضين للحرية والديمقراطية؟

 

 

هل ستصمدون كما فعل أجدادكم العظماء وراء رئيسكم البطل و الجسور.. وقوفا في صف القيم والمبادئ، صف الحرية و الإسلام و الديمقراطية و الحداثة؟

 

 

أيها المصريون الأبطال لئن انطلقت شرارة الربيع العربي من تونس فإنها تحولت في مصر حريقا لعروش الطغاة والآن مصير هذا الربيع يضعه القدر بأيديكم ، فأي شرف وأي مسؤولية؟

 

 

باسم الله، باسم الرحيم، باسم الأمة، أناشدكم أن تثبتوا كما عهدناكم ولا تعودوا لبيوتكم حتى تنجزوا ما وعدتم، حتى تعيدوا الحق الى نصابه، وتعيدوا قطار الحرية و الديمقراطية إلى السكة و تُرجعوا الشرعية الى أصلها فيستمر الرئيس المنتخب الرئيس مرسي إلى ما انتدبه له الشعب المصري.

 

 

فيكون بذلك ليس نصرا للإرادة المصرية فقط بل أيضاً نصرا للمبادئ، للديمقراطية، وللحرية و للإسلام.

 

الشيخ راشد الغنّوشي

فجر يوم السبت 06-07-2013



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية