شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صفحات ثورة يناير تصمت بعد الانقلاب العسكري

صفحات ثورة يناير تصمت بعد الانقلاب العسكري
لعبت الصفحات الثورية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" دورا هاما في ثورة الخامس و العشرين من...

لعبت الصفحات الثورية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" دورا هاما في ثورة الخامس و العشرين من ينايرسواء بالحشد أو بإظهار جرائم النظام  و من هذه الصفحات " صفحة كلنا خالد سعيد " على "الفيس بوك " و صفحة وائل غنيم على "تويتر" إلا إن مديري الصفحتين التزاما الصمت حيال الاحداث الاخيرة التي تشهدها الساحة المصرية .

 

 

 

 

فقد امتنعت صفحة "كلنا خالد سعيد" عن التحديث بعد خطاب الفريق اول عبد الفتاح السيسي الذى تضمن عزل الرئيس محمد مرسي و تعطيل الدستور بشكل مؤقت وكان أخر تحديث لها هو خطاب "السيسي" يوم الاربعاء الماضي .

 

 

 

كما توقف حساب الرسمي للناشط وائل غنيم على " تويتر" عن التحديث من يوم الاربعاء الماضى اى منذ الانقلاب العسكري و كانت اخر كلمات كتبها "وعدت فأخلفت وأقصيت وفشلت وفرّقت فرحلت .. ربنا يحفظ مصر وشعبها ويكتب لينا نشوفها زي ما بنحلم بيها!".

 

 

 

وكانت صفحتا كلنا خالد سعيد و "وائل غنيم" من أكبر الصفحات الداعمة لتظاهرات 30 يونيو التى دعت الى رحيل الرئيس محمد مرسي و انتخابات رئاسية مبكرة كما كانت من أكبرالصفحات التى دعت الى ثورة 25ينايرو فضحت النظام و جرائمه و لكنها عل غير عادتها التزمت الصمت بعد خطاب السيسي .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023