شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة: فوجئنا في صلاة الفجر برصاص حي ينهمرعلينا

الحرية والعدالة: فوجئنا في صلاة الفجر برصاص حي ينهمرعلينا
أكد حزب الحرية والعدالة أنه " أثناء صلاة فجر اليوم السابع لاعتصامنا السلمي أمام دار الحرس الجمهوري ، فوجئوا في الركعة...

أكد حزب الحرية والعدالة أنه " أثناء صلاة فجر اليوم السابع لاعتصامنا السلمي أمام دار الحرس الجمهوري ، فوجئوا في الركعة الثانية بوابل من الرصاص الحي، و قنابل الغاز تنهمر على المصلين، و النساء، و الأطفال و سقط منا أثناء الصلاة عشرات الشهداء، و مئات المصابين منهم ثلاثة أطفال شهداء" .

 

وشدد الحرية والعدالة، في بيان صدرر له اليوم عقب مذبحة الحرس الجمهوري، على أن الانقلاب العسكري أسفر عن الوجهة القبيح بعد ستة أيام فقط بعد تقييد حرية الاعلام، وحصار الأحزاب، و اعتقال السياسين، و تضليل الاعلام المتواصل، متسائل هل كان الأطفال يخططون لاقتحام الحرس الجمهوري، وهل كانت النساء تحمل السلاح لتحاصر داخل مسجد المصطفى، أم كان المصلون يطلقون الرصاص أثناء ركوعهم للصلاة و السجود لله تعالى في الركعة الثانية من صلاة الفجر؟.

 

كما خاطب كل جندى مصري قائلا"إن إطلاق النار على الشعب هي جريمه عسكرية يحرمها القانون و الدستور ولا تسقط بالتقادم ، و هى إهانة لشرف الجندى المصري و العسكرية المصرية التى وضعتها قيادتها في هذا المأزق الحقير"، مطالب الشعب المصري بالتحرك في كل ميادين مصر لإنقاذ المزيد من الشهداء، وحماية الثورة، و استرداد الحرية و الكرامة.

 

وأختتم الحزب بيانه بـالقول " سنظل مرابطين صامدين حتى نسترد ثورتنا و نحقق الحرية و العزة و الكرامه لكل شعب".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية