شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نيويورك تايمز: الجيش المصري قسم القاهرة جغرافيا

نيويورك تايمز: الجيش المصري قسم القاهرة جغرافيا
واصلت صحيفة النيويورك تايمز الأمريكية هجومنها على الجيش المصري الذي وضع البلاد في مأزق من الصعب الخروج منه، حيث اشارت...

واصلت صحيفة النيويورك تايمز الأمريكية هجومنها على الجيش المصري الذي وضع البلاد في مأزق من الصعب الخروج منه، حيث اشارت الصحيفة في سياق تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني مساء أمس الإثنين الى حالة الحزن الشديدة لأهالي الضحايا الذين سقطوا فجر الأمس بمجزرة الحرس الجمهوري التي راح ضحيتها أكثر من 50 شهيدا.

 

وأضافت الصحيفة: كما كان متوقعا وحد الجيش المصريين على الحزن والغضب بدلا من أن يوحدهم على حلول أخرى، ليقضي المصريون يوما دمويًا بشعًا عقب عامين من الاضطرابات، والأزمات، والخوف من جر دولتهم نحو العنف، والفوضى.

 

وتابعت الصحيفة عن الحالة التي وصل لها المصريون من التشرذم اليوم: المصريون الذين كانوا يخرجون جميعا في المظاهرات كتفا إلى كتف أصبحوا الآن منقسمين حتى بين أفراد العائلة الوحيدة حيث يبحث كل فريق عن مصادر مختلفة من الأخبار.

 

وقالت الصحيفة إن الهجوم الدموي الذي قام به الجيش قسم القاهرة جغرافيا، كل فريق بحسب الجهة التي يؤيدها مع أو ضد الرئيس محمد مرسي، حيث بدأ أنصار كل فريق في تقسيم الميادين لإعاقة حركة المرور، وإصابة الحياة بالشلل .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية