شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سلطان: لماذا يرفض النائب العام استلام أدلة مذبحة الحرس

سلطان: لماذا يرفض النائب العام استلام أدلة مذبحة الحرس
قال عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، إن المستشار عبد المجيد محمود كان يدافع عن تحقيقاته القاصرة والباطلة التى برأت مبارك...
قال عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، إن المستشار عبد المجيد محمود كان يدافع عن تحقيقاته القاصرة والباطلة التى برأت مبارك ورجاله بمقولة ضياع أو اتلاف الأدلة، متسائلاً:" فماذا سيقول النائب العام الحالى هشام بركات وأدلة مذبحة الحرس الجمهوري توزع على أرصفة الشوارع ؟".
أضاف "سلطان" عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، اليوم الجمعة:" لايوجد أحد لم يشاهد وقائع المذبحة من المصريين أو العرب أو العجم ، ولا يوجد تليفزيون عربى أو أجنبى الا عرضها ، ولا حديث لأى بيت إلا عن بشاعتها وحقارتها وحقارة الآمريين بها والمنفذين لها".
وتسائل: " لماذا يرفض النائب العام استلام تلك الأدلة من المحامين وأهالى المحبوسين الساجدين ..؟ ولماذا يرفض السماع لشهادة أكثر من مائتى وخمسين شاهد رؤية ؟ وهل يعقل أن يترك المحامين والأهالى وقوفا أمام مكتبه ليستأذن بالتليفون فى استلام الادلة وسماع الشهود ؟
وتابع سلطان:" من هو الطرف الثانى الذى كان على التليفون ؟ وما هى صفته ؟ ومالذى أمره به فجعله يرفض استلام ، مجرد استلام ، السيديهات الموضحة للقناصة وهم يقتلون الساجدين ؟"، مختتماً: " أدرك تماما أن يوم حساب النائب العام السابق والحالى قد اقترب .. واقترب جدا".


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية