شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيسبوك ساخرا من “معونة السيسي”: تعطي بيد وتقتل بالأخرى

فيسبوك ساخرا من “معونة السيسي”: تعطي بيد وتقتل بالأخرى
أثار بيان القوات المسلحة الصادر اليوم بتوزيع 950 ألف حصة ترفيه غذائي علي المواطنين في المحافظات المختلفة غضب وسخرية عدد من...
أثار بيان القوات المسلحة الصادر اليوم بتوزيع 950 ألف حصة ترفيه غذائي علي المواطنين في المحافظات المختلفة غضب وسخرية عدد من أعضاء موقع التواصل الأجتماعي علي الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري.
وسطر محمد سعودان تعليقا "اسمع كلامك أصدقك .. أشوف أمورك استعجب" ، فيما قال شهاب : "وياترى دا ورث ولا صدقة ولا يمكن رحمة ونور".
وخطت سوفا كامل تعليقا : "مش عاوزين إعانات إحنا عاوزين تحترموا ارادة الشعب وكرامته".
بينما قال أشرف بهيج : "يا ترى فلوس الوجبات دي تبع أنهي دولة خليجية ، السيسي قبض ثمن خيانته من دول الخليج ولاعزاء للأمانة".
وقال أحمد تيتو : "يعنى تقتل بيد وتعطى بالأخري اتقو الله وافرجو عن الرئيس حقنا للدماء واؤكد لكم انه لوتم الافارج عن الرئيس سيهدأ الشارع .. كفايه دم" ، وعلق محمد أشرف ساخرا : "بتوزعوا زيت وسكر انتوا داخلين انتخابات".
وكتب حمدي بخيت: دماء الشهداء عليكم خزي في الدنيا ولعنه يوم القيامة ……اللهم شل أركان الخونة وشرد أهلهم وأجعلهم من أهل النار.
بينما سخر أحمد دوبياء: "يعني شنط رمضان بتاعة ضباط القوات المسلحه وزعتوها على الشعب والظباط اللى على المعاش واللى فى الخدمه ضحكتوا عليهم يلا كذب ونفاق وخداع وانقلاب"
يذكر أن الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري قد أعلنت أن الفريق أول عبدالفتاح السيسى- القائد العام للقوات المسلحة، – أمر بإعداد وتوزيع (950.660) حصة ترفيه علي المواطنين فى كافة مدن ومحافظات الجمهورية ، وذلك بالتنسيق مع مديريات التضامن الإجتماعى وأكثر من (550) جمعية أهلية بالمحافظات لتوزيع الحصص الرمضانية على المستحقين من محدودى الدخل وممن لا يشغلون وظائف من خلال نقاط صرف ثابتة ومتحركة تشرف عليها القوات المسلحة بالقرى والنجوع والأحياء والمناطق الأكثر إحتياجا.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023