شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البدوي للسفير الياباني: انتخابات الرئاسة بعد 8 شهور

البدوي للسفير الياباني: انتخابات الرئاسة بعد 8 شهور
قال الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد اليوم الأحد إنه يتعين على العالم أن يحترم رغبة الشعب المصري، خصوصا بعد تحديد جدول...

قال الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد اليوم الأحد إنه يتعين على العالم أن يحترم رغبة الشعب المصري، خصوصا بعد تحديد جدول زمني للمرحلة الانتقالية تبدأ بتعديل الدستور ثم اجراء الانتخابات النيابية في غضون 4 شهور وبعد 8 شهور يتم إجراء الانتخابات الرئاسية.

جاء ذلك خلال استقبال البدوي للسفير الياباني في القاهرة توشيرو سوزوكي، الذي زار مقر حزب الوفد بعد ظهر اليوم يرافقه ماسا نورى تاكانو السكرتير الثانى للسفارة وعدد من مساعديه وطاقم السفارة فيما حضر اللقاء من حزب الوفد حسن بدراوى وزير العلاقات الخارجية في حكومة الوفد الموازية وماجدة عبدالبارى وزيرة التواصل مع المصريين بالخارج في حكومة الوفد الموازية.

وأضاف البدوي أن الشعب المصري هو مانح الشرعية وسالبها وأن ما حدث فى 30 يونيو يعد ثورة شعبية وليس انقلابا عسكريا، مشيرا إلى أن حزب الحرية والعدالة يعد جزءا من المجتمع المصري ولا يمكن إقصاؤه أو استبعاده شأنه شأن أي حزب أو فصيل سياسي آخر بل أنه يمكن أن يشارك في العملية السياسية ويكون في النهاية الرأي للشعب من خلال صندوق الانتخابات.

جاء ذلك ردا على استفسارات السفير اليابانى بالقاهرة، والذي أكد خلال اللقاء حرص اليابان على استقرار مصر واستمرار دعم بلاده لمصر واهتمامها بالمسار الديمقراطي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023